رائج
المستشار تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ / فرانس 24

المستشار تركي آل الشيخ يدعو لحضور ليلة سودان المحبة

أعلن المستشار تركي آل الشيخ ، المستتشار بالديوان الملكي ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن حفل ضخم يحيه نجوم السودان، ضمن فعاليات مهرجان موسم الرياض.

وأرسل تركي آل الشيخ ، عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك دعوة للسودانيين المقيمين بالسعودية للمشاركة في حفل اختار له عنوان (ليلة سودان المحبة) يقام يوم 26 ديسمبر على مسرح أبو بكر سالم.

ونشر المستشار صورة بوستر الحفل وكتب معلقاً: ‫(لإخواننا وأهلنا المقيمين من السودان.. حياكم الله في البوليفارد.. في ليلة سودانية خالصة).

وحسب تصريحات تركي آل الشيخ  فإن حفل (ليلة سودان المحبة) تنقسم إلى ثلاث فقرات، ويحييها كل من نجوم السودان محمد الأمين، نانسي عجاج، حسين الصادق، ومن المقرر أن يحضر الحفل عدد كبير من الجمهور، نظراً لشعبية المطربين الثلاثة فى الخليج.

وقد قام المستشار الإعلامي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالسودان فيصل الشهري بتوزيع بوستر الحفل على مجموعة من الإعلاميين وقادة العمل الفني والثقافي من خلال مجموعات التواصل الإلكتروني.

مواد ذات صلة : نانسي عجاج تثير الإعجاب بتصرفها مع أحد معجبيها

مواد ذات صلة : حسين الصادق يستعد لدخول القفص الذهبي

ورحب عدد كبير من السودانيين بدعوة الحفل وكتب الموسيقار الشافعي شيخ إدريس بصفحة تركي آل الشيخ:” لك التحية والتقدير والاحترام وأنت تقدر الجالية السودانية في المملكة اتمني متابعة طيبة لكل اخوتنا في المملكة “.

وعلق الشاب السوداني عز الدين الطيب على بوست المستشار وكتب:”خليط سحري لمختلف الأذواق جاذبيه نانسي وموسيقى ود الأمين وشبابية حسين سهرة ممتعه نتمناها للإخوه الكِرام “.

بوستر حفل ليلة السودان

وأشار عضو الصفحة هاشم النيل إلى تأخر قيام ليلة السودان رغم وجود جالية كبيرة بالمملكة مقارنة بدول اخرى وكتب:” كنت عاوز انتقد بعد إقامة بعض ليالي لدول شقيقة، لك جل التقدير والاحترام على هذا العمل الكبير الذي تقوم به في نقل الثقافات العربية للرياض “.

موسم الملايين

يذكر أن موسم الرياض حقق نجاحاً كبيراً منذ انطلاقه، وحصد أكثر من 10 ملايين زيارة، وضمت فعالياته عدد كبير من الحفلات ونجوم الوطن العربى، فضلا عن العروض المسرحية، وخلافه.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ، قبل أيام:” 5 ملايين زائر لموسم الرياض الترفيهي و100 ألف سائح الازدحام شديد بالسفاري، والوندر لاند، والبوليفارد، والحفلات الغنائية، والمطاعم “.

 

المصدر : خرطوم ستار

اترك رد

X
X