رائج
المريخ
نجوم فريق المريخ / كورة كوم

المريخ يحدد أهدافه مبكراً قبل بداية ميركاتو الشتاء

بدأ نادي المريخ أولى خطواته لدعم صفوفه، عبر لجنة فنية تمّ تكوينها لمتابعة ملف التعاقدات الشتوية.

وقالت مصادر مطّلعة بالنادي إنّ نادي المريخ وعبر اللجنة الفنية المكلّفة مؤخرًا بدأ تحرّكات كبيرة بشأن حسم ملف اللاعبين الجدد الذين سيتعاقد معهم في الانتدابات الشتوية.

ووفق المصادر بحسب موقع “باج نيوز” فإن النادي أرسل خطابًا لنادي القوز طالبًا فيه لاعبه”طبنجة”، فيما أجرى اتصالاتٍ رسمية مع نادي ود نوباوي لبحث إمكانية التعاقد مع المهاجم منير.

وبحسب الموقع، فإنّ النادي الأحمر ينتظر أنّ يخاطب نادي الأهلي عطبرة لبحث إمكانية التعاقد مع اللاعب الريح خلال المرحلة المقبلة.

وسابقًا، كان مجلس الإدارة قد أمنّ على تجديد عقد كلٍ من أمير كمال، ومحمد هاشم التكت.

مواد ذات صلة: عرض قناة المريخ للبيع
مواد ذات صلة: نجم المريخ محمد الرشيد يشيد بروح أبوعاقلة الرياضية

وأكد مصدر مقرب من اللاعب المصري شهاب الدين أحمد، لاعب وسط النادي الأهلي السابق، أن نادي المريخ يرغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

وأشار المصدر – الذي تحفظ على ذكر اسمه- : “مسؤولو بالنادي السوداني يتواصلون مع اللاعب لتدعيم خط وسط الفريق في يناير المقبل للمنافسة على الدوري والكأس “.

على صعيد متصل يواجه النجم محمد عبدالرحمن مستقبل غامض بعد نهاية عقده وعدم حسمه لوجهته القادمة إلى الآن بعد العروض العديدة التي وجدها ميدو من أندية خارجية وداخلية.

وكان محمد عبد الرحمن قد أكمل عملية علاجه بالعاصمة القطرية الدوحة، وسيصل للسودان خلال الأيام القادمة وسط تقارير صحفية تتحدث عن تلقيه لعروض خارجية تجاوزت قيمتها 200 ألف دولار.

 

المصدر: باج نيوز

اترك رد

X
X