رائج
البرنس
مدرب الهلال هيثم مصطفى باج نيوز

البرنس هيثم مصطفى يعود لخطف الأنظار مجدداً

يتوقع ان تحظى مباراة الهلال غدا أمام الشرطة القضارف ضمن بطولة الدوري الممتاز  بزخم إعلامي كبير عندما يقود البرنس هيثم مصطفى الهلال لأول مرة كمدرب بعد إقالة المدرب صلاح أحمد آدم.

وسيكون أسطورة الهلال السابق وواحد من أفضل اللاعبين السودانيين في التاريخ مطالباً بتحقيق نتائج إيجابية فورية على مستوى الدوري المحلي أولاَ ،ثم بعد ذلك على المستوى القاري بعد خسارة الهلال لمواجهة الأهلي المصري الأخيرة بهدفين مقابل هدف وهو الأمر الذي جعل مجلس إدارة الهلال بقيادة الكاردينال يستغنى عن خدمات المدرب صلاح أحمد.

ولا يتوقع ان تكون مهمة البرنس الأولى مع الهلال كمدير فني ساهلة على ملعب القضارف الذي عاني فيه الهلال كثيراَ في المواجهات الأخيرة ،وقد أشرف هيثم على حصتين تدريبتين لفريقه بعد عودة الفريق من القاهرة. ية فورية على مستوى الدوري المحلي أول

ويدخل الهلال  المباراة وفي رصيده ”22″ نقطة، لكنّه في حاجة إلى نتيجة إيجابية لدعم مشواره في المنافسة ومغادرة المركز الرابع المتواجد فيه حاليًا، والتقدّم خطواتٍ لتقليص الفارق مع منافسيه على الصدارة التي يتزّعمها المريخ الخرطوم برصيد 29 نقطة.

وفي الجانب الأخر ، يتطّلع فريق الشرطة القضارف إلى تحسين مركزه في المنافسة، التي يجمع فيها”10″ نقاط، جعلته يحتّل المرتبة الرابعة عشر ، ويعاني ممثل القضارف من تراجعٍ في النتائج خلال الآونة الأخيرة، قبل أنّ يصدر المجلس قرارًا بإعفاء المدرب محمد محي الدين الديبة من منصبه.

الجدير يالذكر ان هيثم تم شطبه من كشوفات الهلال  في يوم 8/12/2012 وذلك بعد خلاف بينه وبين مجلس الإدارة ممثلاً في الرئيس الأمين البرير من جهة وبينه وبين المدير الفني الفرنسي دييغو غارزيتو من جهة أخرى مما سبب صدمة لعشاق النادي حيث خرجت جماهير الهلال في مظاهرات معبرة عن رفضها لقرار الشطب.

وأشرف هيثم في أخر محطاته كمدرب على فريق الأهلي الخرطوم الذي فضل  إقالته بسبب ضعف نتائج الفريق العاصمي ،وسبق له أيضاً العمل كمدير فني لنادي الأمل عطبرة الذي يرأسه جمال حسن سعيد كثير الإقالات للمدربين مثل اشرف سيد أحمد الكاردينال.

 

المصدر :أخبار السودان

اترك رد

X
X