رائج
محمد عبدالرحمن
محمد عبدالرحمن لاعب المريخ \ باج نيوز

محمد عبدالرحمن الغربال عروض عديدة ومستقبل غامض

يواجه محمد عبدالرحمن لاعب المريخ  مستقبل غامض بعد نهاية عقده مع المريخ وعدم حسمه لوجهته القادمة إلى الان بعد العروض العديدة التي وجدها ميدو من أندية خارجية وداخلية.

وكان محمد عبد الرحمن قد أكمل عملية علاجه بالعاصمة القطرية الدوحة ،وسيصل للسودان خلال الأيام القادمة وسط تقارير صحفية تتحدث عن تلقيه لعروض خارجية تجاوزت قيمتها 200 ألف دولار.

محمد عبد الرحمن بزغ نجمه في نادي بيت المال إحدى أندية الدرجة الأولى بولاية الخرطوم ورغم صغر سنه وحداثه تجربته إلا أنه  أستطاع أن يجد له موقع بين عتاولة لاعبي الدرجة الأول ، قبل أن ينتقل لنادي الهلال.

لكن اللاعب الشاب تعرض لعدد كبير من الإصابات التي أعاقت مشواره  مع الهلال  وظل يشارك في مباراة ويغيب في عدد من المباريات وهو الأمر الذي جعل مجلس إدارة الهلال غير متحمس لإعادة قيده مع الفريق ، لينتقل بعد ذلك للمريخ ويقدم مستويات كبيرة .

وتصدر ميدو  قائمة الهدافين في البطولة العربية التي توج النجم الساحلي بلقبها  برصيد سبع أهداف متقدماً على إيمانويل بيناهيني مهاجم الاتحاد السكندري صاحب الست أهداف وأيضاً علي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال السعودي صاحب 4 أهداف في البطولة.

الجديد بالذكر إن مجلس إدارة نادي المريخ يحاول في الفترة الحالية إعادة قيد محمد عبدالرحمن بكشوفات الفريق وقد قدم مبلغ وصل إلى 100 ألف دولار لفترة ثلاث سنوات ، لكن اللاعب متمسك بفكرة الأحتراف الخارجي.

وقبل تعرضه للإصابة كان ميدو يمتلك عروض من أندية جزائرية مثل مولودية العاصمة وأتحاد العاصمة ،وظهر في الفترة الأخيرة نادي ظفار العماني الذي يشرف على تدريبه مدرب المريخ السابق يامن الزلفاني كأبرز المهتمين بخدماته.

المصدر :خرطوم ستار

اترك رد

X
X