رائج
أحمد حسن
قائد منتخب مصر السابق أحمد حسن / يورو سبورت

النجم أحمد حسن يقترب من تدريب الهلال

اقترب أحمد حسن عميد لاعبي العالم، وقائد منتخب مصر الأسبق، من تدريب الهلال في الفترة المقبلة خلفًا للمدرب المقال صلاح آدم.

وكان الهلال، قد أعلن في وقت سابق رحيل صلاح آدم من تدريب الفريق، عقب الخسارة أمام الأهلي المصري في دوري أبطال إفريقيا وتعيين هيثم مصطفى مدربًا مؤقتًا بدلًا منه، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وكشفت صحيفة “كفر ووتر”، عن دخول الهلال في مفاوضات الفرنسي سيموندي والنجم أحمد حسن وذلك لخلاف صلاح آدم في تدريب الفريق.

وأشارت، إلى أن أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال، يقود بنفسه المفاوضات بنفسه لحسم الملف في أقرب وقت قبل اللقاء المقبل أمام النجم الساحلي في الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

على صعيد متصل عاد الأزرق للتدريبات بملعبه عصر أمس الأحد، عقب العودة من جمهورية مصر العربية فجراً، ويستعد الفريق الأزرق، رابع ترتيب الدوري المحلي (22 نقطة) لمواجهة الشرطة بملعب إستاد القضارف بعد غد الأربعاء، في سباق الجولة 13 من الدوري السوداني الممتاز. وهي المناسبة التي يستهدف فيها الفوز حتى لا يبتعد عن غريمه المريخ المتصدر (26 نقطة).

وظهر البرنس هيثم مصطفى، لأول مرة في منصب المسؤول الأول بالجوهرة الزرقاء، وهو يتولى تدريب لاعبيه، وقد دعا لتجاوز محطة الخسارة الإفريقية، والتفكير في المستقبل على الصعيدين المحلي والقاري.

مؤكداً على حقيقة (كرة القدم فوز وتعادل وخسارة) فهي لعبة مفتوحة على كل الاحتمالات، وسيعود الهلال أكثر قوة وشكيمة كما عهدناه في المباريات المقبلة.

 

المصدر: كفر ووتر

اترك رد

X
X