رائج
نورهان نجيب
الإعلامية نورهان نجيب

نورهان نجيب تلفت الأنظار بنيو لوك (أفراح أفراح)

لفتت الإعلامية الشابة نورهان نجيب الأنظار من جديد عبر إطلالة مختلفة من خلال برنامج ( أفراح أفراح) الذي عاد من جديد ليعانق المشاهدين عبر شاشة قناة النيل الأزرق .

وعادت ظهرت نورهان للقناة بعد أن غابت عن الظهور عبر الشاشة لفترة بعد زواجها الذي كان من أهم أحداث الموسم وتزامنت عودتها مع عودة برنامج ( أفراح أفراح ).

وطافت عبر كاميرا البرنامج الأكثر شهرة ومشاهدة ومتابعة بعد برنامج ( اغاني واغاني) صالات الزيجات السعيدة بالخرطوم والتقت مجموعة من العرسان والعروسات ونقلت تهانئ وامنيات الأهل والاصدقاء لهم بحياة زوجية سعيدة وبيت مال وعيال .

وكان ( أفراح أفراح ) قد تم ايقافه في العام 2013 بعد أن أثار الجدل وتحدث عنه رجال الدين والصحافة وجاء بالاسافير وقتها إن ايقافه تم بتوجيه من نائب رئيس الجمهورية في النظام المخلوع علي عثمان محمد طه.

 

مواد ذات صلة : نورهان نجيب: كل زول حر يعبر بالطريقة البتناسبو

موادذات صلة : المذيعة نورهان تباغت الجميع وتعلن عقد قرانها غداً الجمعة

إلا أن مدير البرامج بقناة النيل الأزرق وقتها الأستاذ الشفيع عبد العزيز حسم الجدل ونفى أن  يكون إيقافهم لبرنامج (أفراح أفراح) لم يكن بسبب ضغوط سياسية أو هجوم لرجال الدين عليه.

 وقال إن الإيقاف بسبب رتابة موجودة فيه و أشار إلى أن الصواب لم يحالفهم في في الاستجابة لكل عروض نقل حفلات الأعراس، فقرروا تطويرها الفكرة أكثر من خلال عرض حالات زواج فاقت الخمسين عاماً .

 

إمرأة من طراز خاص

وقد لمع نجم نورهان نجيب بعد تخرجها في كلية الاداب بجامعة الخرطوم وظهورها وتميزها وتفوقها في برنامج (اونير) لاختيار النجوم الجدد ثم انتقلت بعدها إلى القناة الزرقاء واصبحت مقدمته في موسمه الاخير .

وقدمت عبر النيل الأزرق مجموعة من البرامج منها (بي أن أف أم) الذي يربط بين القناة والمشاهد في تفاعلية عبر الهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي الي جانب برنامج (مساء بي ان) الذي يقدم آخر الأخبار الفنية والإجتماعية.

وعملت نورهان نجيب لفترة من خلال راديو حواس 92.3 وأعدت وقدمت من خلال اثيره رنامجها الجديد ( إمرأة من طراز خاص) الذي أثار الجدل وناقش قضايا آدم وحواء المسكوت عنها.

وخطفت الأضواء وهي تقديم في شهر رمضان المبارك برنامجها الخصا (تمام الصحة) عبر شاشة قناة النيل الازرق وكان يعنى بطب الاسرة ويهتم بصحة الامومة والطفولة والامراض المزمنة.

وقد شاركت بقوة في ثورة ديسمبر المجيدة من خلال صفحتها عبر الفيسبوك ومن خلال المواكب و إعتصام القيادة العامة ودعت إلى إسقاط النظام من خلال اغنيات ثورية بثتها عبر النيل الأزرق.

 

 المصدر : خرطوم ستار

 

 

اترك رد

X
X