رائج
ماهر سامي
الفنان ماهر سامي في ذا فويس / وسائل تواصل

ماهر سامي : خرجت من ذا فويس مرفوع الرأس

عبر الفنان  ماهر سامي عن سعادته العارمة رفماً عن خروجه من برنامج ذا فويس خلال المرحلة قبل الأخيرة من مرحلة العروض المباشرة.

وأوضح ماهر سامي عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أنه سعى بقدر الإمكان إلى تمثل السودان خير تمثيل في المسابقة ذات الجماهيرية العالية.

وتنافس فريق الفنانة سميرة سعيد المكون من ماهر سامي، وسندي لطيِ، ورضوان الأسمر، في الحلقة الرابعة من العروض النهائية من برنامج The voice

وأدى ماهر سامي أغنية من الفلكلور السودني “البامبو السوداني”، حيث وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أداء ماهر، وأشعل المسرح بالرقص والهاتفات، ونال تحية كبيرة من الجمهور عقب انتهائه من الغناء.

مواد ذات صلة: ماهر سامي .. رامبو السوداني يملأ مسرح ذا فويس بالبهجة
مواد ذات صلة: صورة للفنان ماهر سامي تشعل مواقع التواصل

وعلقت سميرة عقب انتهاء “ماهر” من وصلته الغنائية، قائلة “أنت لذيذ وأنت بتغني بلغتك، وبجد فرحتني وأنت بتغني وحسستني إني عايزة أقوم أرقص البامبو وانت بتغني”.

وقال ماهر سامي في بث مباشر عبر صفحته الرسمية عقب إنتهاء الحلقة، إن المشاعر مختلطة لدى كثير من الناس فمنهم المصدوم ومنهم المتضايق نظراً لأنهم توقعوا ذهابي لأبعد من المرحلة الحالية في البرنامج.

وأوضح سامي بأن الموسم الحالي يعد أصعب موسم مر على تاريخ برنامج ذا فويس نظراً لتواجد أكثر من 24 ألف شخص قدم للبرنامج ومراحل التصفيات كانت صعبة ومعقدو للغاية.

ومضى قائلاً: أنا خرجت وأنا مرفوع الرأس، قدمت كل ما أملك من إمكانيات، وكوني وصلت مرحلة أفضل ثلاثة أشخاص ضمن فريق سميرة سعيد فهذا إنجاز اعتز به وأسف لكن شخص كان يريدني أن أصل للنهاية وأفوز باللقب.

وختم: كان عندي إحساس قوي إنو ممكن أفوز بالمسابقة السنة دي، بالجد حجم الدعم الوصلني من الناس كان كبير جداً، وأنا بشكر أي زول ساندني ووقف معاي إن شاء الله بتغريدة في تويتر.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X