رائج
نتالينا يعقوب
ملكة جمال جبال النوبة نتالينا يعقوب The Guardian

نتالينا يعقوب.. الفترة المقبلة سوف تشهد نشاط كبير لإعادة النازحين

خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

كشفت المنسقة الإعلامية لمكتب رئيس الوزراء عبد الله حمدوك نتالينا يعقوب عن العديد من النشاطات الإنسانية التي سوف تشهدها البلاد خلال الفترة المقبلة خاصة فيما يتعلق بالمناطق التي نزح سكانها، وذلك في برنامج “كافيه شو” الذي يأتي على إذاعة مونت كارلو الدولية .

وقالت نتالينا يعقوب بأن الثورة السودانية جاءت من أجل تعمير وتطوير البلاد، مشيرة إلى أن إعادة السكان الذين نزحوا من الحروب في المناطق المختلفة بما فيها منطقتها جبال النوبة سوف تكون أولوية بالنسبة للحكومة الانتقالية .

وأشارت إلى أن المرحلة الحالية تحتاج لتضافر كل أبناء الشعب السوداني، باعتبار أن البلاد عانت كثيراً من ويلات الحروب التي كانت سبباً أساسياً في تشريد الكثير من المواطنين عن مناطقهم .

مواد ذات صلة: نتالينا يعقوب ضمن الطاقم الإعلامي لمكتب رئيس مجلس الوزراء
مواد ذات صلة: تكريم الأديبة بثينة خضر مكي بملتقى المبدعات العربيات

وأوضحت على أن مبادراتها الثقافية التي كانت تمارسها قبل تعيينها كمنسق إعلامي لمكتب رئيس الوزراء سوف تستمر خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل إنسان السودان الجديد .

وفي سياق متصل عبرت نتالينا عن سعادتها بلونها الأسمر كاشفة عن أنها تبنت مبادرة تحت عنوان ( بدون كريمات) وذلك لتقليل استخدام الكريمات وسط الفتيات السودانيات، داعية إلى المحافظة على اللون الأسمر الطبيعي الذي تتميز به الفتاة السودانية .

يُذكر أن نتالينا يعقوب تشغل الآن منصب المنسق الإعلامي لمكتب رئيس الوزراء عبد الله حمدوك، بجانب أنها حصلت على لقب ملكة جمال جبال النوبة في رمزية أوصلت من خلالها عدة رسائل للمجتمع: “الجمال في التنوع” والوعي لهذا الجزر هو أصل جمال الأوطان .

تابع على الموقع أيضاً: فنانون وإعلاميون يتضامون مع مستشفى أم درمان ويتفاجئون برحيل عشريني
تابع على الموقع أيضاً: ملكة جمال جبال النوبة تعتذر عن منصب وزيرة الثقافة
المصدر: مونت كارلو الدولية

اترك رد

X
X