رائج
صباح عبد الله
الفنانة صباح عبد الله / وسائل تواصل

اكتمال ترتيبات زواج الفنانة صباح عبد الله من مذيع معروف

أكدت مصادر (خرطوم ستار) أن اليومين القادمين ستشهد حدثاً سعيداَ داخل الوسط الفني وذلك بزواج الفنانة صباح عبد الله من مذيع معروف عمل لسنوات بالتلفزيون القومي قبل الانتقال لسودانية ٢٤ ومن ثم العمل كمراسل لإحدى القنوات العربية الكبيرة.

وزادت المصادر أن الزواج سيتم في سرية تامة ولن تكون هناك أي دعوات لقبيلتي الإعلام والفن وذلك بحسب رغبة العروسين، كما سيشهد عقد القرآن عدد محدود جداً من أسرة العروسين وسيتم دون أي توثيق أو كاميرات.

وأشارت المصادر إلى أن العروسين جمعهما عمل فني سوياً، قبل أن يقتربا من بعضهما البعض ويصلان إلى قناعة تامة بضرورة توطيد العلاقة أكثر، وهو ماحدث بالفعل، ليصلان بعد ذلك إلى قرار لم الشمل، والحياة سوياً تحت سقف واحد.

مواد ذات صلة: ليزا شاكر تدخل القفص الذهبي
مواد ذات صلة: أفراح عصام تسجل أول ظهور بعد انفصالها

وتعتبر الفنانة صباح من الفنانات الشابات اللائي حققن نجاحاً مقدراً منذ ظهورها الفعلي الأول ببرنامج أغاني وأغاني والذي شاركت فيه لعدة مواسم نجحت خلالها في تقديم نفسها للجمهور بشكل طيب.

تجدر الإشارة أنه ومنذ أن بشر بها الملحن القدير السني الضوي، واعتبرها صوتاً غنائياً يمكن أن يحتل مكانه، ينتظر المتابعون من المطربة الشابة صباح عبد الله أن تحقق نبوءة الملحن الكبير وتمضي بخطوات واثقة من أجل تثبيت ملمحها الغنائي الخاص.

وأتيح عدد من الفرص لصباح عبر البرنامج الغنائي الأشهر (أغاني وأغاني) وحققت نجاحات معقولة. وتتابعت الفرص لصباح مرة أخرى عبر برنامج (فن زمان) الذي تقدمه المذيعة سلمى سيد، وظهرت في الموسم الرمضاني الماضي طوال أيام الشهر الفضيل.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X