رائج
المعز محجوب
حارس الهلال السابق المعز / كوورة

المعز محجوب : الأهلي الأقرب لحسم ديربي النيل

أكد المعز محجوب حارس مرمى فريق الهلال السوداني الأسبق، أن الأهلي الأوفر حظًا في مواجهة الفريقين غدًا الجمعة، في “ديربي النيل” بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال المعز محجوب  في تصريحات لموقع كورة : “مواجهة صعبة بين أبناء النيل ، الأهلي ليس لديه ما يخسره وسيخوض اللقاء بكل ثقله وهو الأقرب لتحقيق الانتصار بناء على المعطيات المعروفة مثل الأرض والجمهور والرغبة في تعويض خسارته الأولى”.

وتابع حارس منتخب السودان الأسبق: “الأهلي بمن حضر ولن يتأثر بالغيابات التي لديه وفي مقدمتها التونسي علي معلول.. خسارة الأهلي أمام النجم ووجود دعم الجماهير على أرضه يجعل حظوظه أقوى للفوز”.

وأضاف: “الهلال لا يملك الخبرة الكافية فمعظم لاعبيه من العناصر الشبابية في مقابل خبرات الأهلي الكبيرة، أتمنى أن تخرج المباراة بشكل يليق بالفريقين بعيدًا عن التعصب. وأن يتأهل الثنائي معًا عن المجموعة”

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني، غدًا الجمعة، على ملعب ستاد السلام بالجولة الثانية من المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الهلال قد فاز في الجولة الأولى، على ضيفه بلاتينيوم الزيمبابوي (2-1)، من توقيع محمد موسى الضي  فيما خسر الأهلي خارج أرضه أمام النجم الساحلي التونسي، بهدف دون رد ،وهو الأمر الذي يجعل أصحاب الأرض مطالبين بتحقيق الفوز ووضع أول ثلاث نقاط في رصيدهم في المجموعة ،بينما سيأمل الهلال بالخروج بنتيجة إيجابية.

المصدر :كوورة

اترك رد

X
X