رائج
وزير الشؤون الدينية
وزير الشؤون الدينية مع حسناء في واشنطن

صورة وزير الشؤون الدينية مع حسناء تثير ضجة

تداول نشاط  عبر مواقع التواصل الاجتماعي  صورة لوزير الشؤون الدينية والأوقاف ” نصر الدين مفرح”، مع حسناء خلال الزيارة الى العاصمه برفقة رئيس مجلس الوزراء د.عبدالله حمدوك إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

مواد ذات صلة:حملة قومية لإلغاء المادة “126” حد الردة 
مواد ذات صلة:ميادة قمر الدين : (الدين ده ماتهبشوه نهائي يا القراي)

الصوره بدورها أثارت جدلا واسعا عبر صفحات السوشيال ميديا، مستنكرين ان يكون الوزير يمثل الشؤون الدينيه، كما وبدأ وزير الشؤون الدينيه مرهقاً بعيون محمرة، بجانب سيدة سودانية لم يكشف عنها في صورة ودية.

لقيت الصورة الاف التعليقات السلبية مابين متسائل وساخر، فيما علق أحدهم ( اخشى أن يعود مفرح من امريكا بقرار جعل التربية المسيحية مادة أساسية من الروضة).

وجاءت تعليقات المتشددين بضرورة اقالة الوزير أو تقويم افعاله، معلقين بأن افكاره تتنافي مع تعاليم الاسلام، منذ تعين الوكيل من الطائفة المسيحية الى التصوير مع امراه غير محجبة.

وكانت زيارة عبدالله حمدوك  إلى الولايات المتحدة هي الحادية عشرة له خارجياً منذ أدائه اليمين الدستورية في ٢١ أغسطس الماضي، وقد بدأها بالجنوب، مصر، نيويورك، فرنسا، السعودية، الإمارات، إثيوبيا، بلجيكا، إريتريا، إثيوبيا للمرة الثانية.

تابع على الموقع أيضا:ضوابط جديدة لـ(العُمرة) والتقديم الأسبوع المقبل
تابع على الموقع أيضا:وزير الشؤون الدينية يدعو لوحدة الصفوف في أول خطبة له

وفي سابقة من نوعها بحسب محللين تغيب عن هذه الزيارة الخارجية، وزيرة الخارجية وكذلك وكيل الخارجية، بل حتى ممثل للوزارة المعنية بالملف الخارجي.

المصدر/ كوش نيوز 

اترك رد

X
X