رائج
صقور الجديان
منتخب صقور الجديان

صقور الجديان تغادر إلى أوغندا فجرا ويدشّن مشواره بمواجهة سهلة في سيكافا

تغادر بعثة صقور الجديان  المشارك في بطولة التحدي لدول شرق ووسط إفريقيا (سيكافا)، عند الساعة الرابعة من فجر الخميس الموافق 5 ديسمبر 2019م، برئاسة الاستاذ محمد أحمد سليمان (حلفا)، عضو مجلس الادارة ونائب رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء في الاتحاد، ويقود الكابتن محمد موسى بسب اليوم التالي – الجهاز الفني للمنتخب.

 وتضم البعثة (25) فرداً بينهم (19) لاعبا، هذا وسيستهل صقور الجديان مشواره بمواجهة الصومال عند الساعة الثانية من ظهر الاحد المقبل؛ الموافق 8 ديسمبر 2019م في مدينة جينجا..

صقور الجديان  خضع إلى عدة تدريبات بدنية في السودان، وخاض ثلاث مباريات قبل السفر إلى يوغندا، فاز في الأولى على كوبر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك مساء الثلاثاء 3 ديسمبر، وخسر من حي الوادي نيالا بهدفين مقابل هدف، صباح الاربعاء 4 ديسمبر، وختم مواجهاته بلقاء أمبدة مساء ذات اليوم، وجرت كل المباريات على ملعب فرع الرياضة العسكري بالخرطوم.

وأرسل اتحاد الكرة السوداني، خطابا رسميا للأمين العام لاتحاد سيكافا، نيكولاس موسوني، يؤكد فيه مشاركة صقور الجديان، مع الالتزام بدفع رسوم المشاركة 20 ألف دولار.

ويتوقع ان يحقق المنتخب السوداني نتائج مميزة في البطولة الافريقية قياسا على كمية اللاعبين المميزين الذين تم ضمهم لصقور الجديان من قبل المدير الفني الوطني محمد موسى لاعب المريخ السابق .

وكاد صقور الجديان ان ينسحب من البطولة بعد تعثر الإعلان عن الموافقة النهائية بسبب رفض المشرف على المنتخب الأول، ورئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، كمال شداد، الذي اشترط عدم توقف مباريات الدوري الممتاز، حال مشاركة صقور الجديان في بطولة سيكافا.

اترك رد

X
X