رائج
كنتاكي
افتتاح أول مطعم كنتاكي بالخرطوم المصدر كنتاكي

تعرف على أسعار وجباته.. افتتاح أول مطعم (كنتاكي) في السودان

افتتح القائم بالأعمال الأمريكي في السودان، بريان شوكان، مساء أمس ” الثلاثاء” بضاحية الرياض شرقي الخرطوم أول مطعم يتبع لسلسلة كنتاكي ( KFC ) العالمية والمنتشرة على نطاق واسع من دول العالم .

وبدأت سلسلة مطاعم كنتاكي إنشاء فروع لها في العاصمة السودانية الخرطوم إبان تشكيل الحكومة الإنتقالية، في أعقاب الثورة الشعبية التي أطاحت بحكومة الرئيس السابق المخلوع عمر البشير.

وعبر شوكان عن تفاؤله بقدوم الاستثمارات الأميركية إلى السودان مؤكداً على أن الفرصة باتت مؤاتية لدخول استثمارات أميركية إلى السودان .

مواد ذات صلة: سوق الطيور محمية برية في قلب أم مدرمان..!
مواد ذات صلة: أسهل طريقة لإعداد كبسة الدجاج

وكانت شركة (يام براندز) الأمريكية المالكة لسلسلة مطاعم “كنتاكي” ذائعة الصيت قد كشفت في أكتوبر الماضي، عن نيّتها لافتتاح ثلاثة فروع لها بالسودان خلال الفترة المقبلة .

وذكر تاكالاني سيميليني المتحدث باسم الشركة والتي مقرها ولاية كنتاكي الأمريكية إنّ الفروع جميعها باتت جاهزة من أجل البدء في العمل رسمياً .

يُذكر أن أسعار وجبات الكنتاكي بالعاصمة الخرطوم تتراوح بين ( 450 – 1200) جنيهاً للوجبة الواحدة، ما يعادل (15 – 22) دولاراً .

تابع على الموقع أيضاً: الكشف عن موعد افتتاح مطاعم كنتاكي بالسودان
تابع على الموقع ايضاً: أمريكا: لم نعُد في خصومة مع السودان ونعتبره الآن شريكاً

يُذكر أن شركة ماكدونالدز تأسست 15 مايو 1940، وهي إحدى أكبر سلسلة مطاعم الوجبات السريعة في العالم، والطعام الأساسي الذي تعده المطاعم هو البيرجر بأنواعه وأحجامه المختلفة، بجانب البطاطس المقلية .

المصدر: سودان أندبندنت

اترك رد

X
X