رائج
الأهلي
جانب من مباراة الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي CAFOnline

الأهلي يدرس نقاط ضعف وقوة الهلال قبل موقعة الجمعة

حدد الجهاز الفني لنادي الأهلي المصري بقيادة مدربه السويسري رينيه فايلر نقاط القوة والضعف في فريق الهلال قبل مواجهته المرتقبة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد السلام، والتي تأتي في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مدرب الفريق المصري فايلر بحسب موقع (الدولة) خلال المحاضرات العملية للاعبيه أن أبرز نقاط قوة الفريق الأزرق هي الاستغلال الأمثل للكرات العرضية وإجادة الألعاب الهوائية سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي.

وأضاق الموقع نقلاً عن المدرب أن فريق الهلال يعيبه الضعف الواضح لحارس مرماه ومن بعده خط الدفاع، الذي ينهار بمجرد الضغط عليه وهي الأمور التي انكشفت بعد دراسة مباريات الهلال في الفترة الأخيرة.

مواد ذات صلة: الأهلي المصري يتكبد هزيمة مذلة في دوري أبطال إفريقيا
مواد ذات صلة: الهلال يصارع قطبي الكرة المصرية على نجم الأشانتي

ويبدأ الفريق المصري اليوم الأربعاء استعداداته لمواجهة الهلال، ويدخل الأهلي معسكراً مغلقاً غداً الخميس استعدادا لمواجهة غريمه السوداني.

وكان الأهلي قد خسر أمام النجم الساحلي التونسي في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

على صعيد متصل أدخل الهلال الرعب في قلعة الأهلي المصري بعد وصوله مبكراً إلى القاهرة بجانب سفر أعداد كبيرة من جماهيره لمصر وكان أقطاب ولاعبي الأهلي السابقين بقيادة حمادة صدقي ووائل جمعة ووليد صلاح الدين أبدوا تخوفهم من الهلال وحذروا الأهلي من الهلال ولاعبيه.

بعثة فريق الهلال في طريقها للقاهرة / البيان

كما ذكر موقع (يورو سبورت) في تقرير مطول أن نادي الهلال يتسلح بمعنويات عاليه عقب انتصاره على بلاتنيوم الزمبابوي في افتتاحية مرحلة المجموعات، مشيراً إلى أن الفريق المصري يعاني من غياب عدد من عناصره أبرزهم لاعب الطريق الأيسر علي معلول.

 

المصدر: موقع الدولة

اترك رد

X
X