رائج
عصام محمد نور
الفنان عصام محمد نور / وسائل تواصل

عصام محمد نور : مهنة الأمنجي لا تشبه الفنان

أبدى الفنان عصام محمد نور استغرابه الكبير من القائمة التي تم تداولها عبر الشبكات الاجتماعية في الأيام الماضية والتي تزعم انضمام عدد من الفنانين لجهاز الأمن المخابرات الخاص بالنظام البائد.

وقال عصام في تصريحات لـ(خرطوم ستار) أو ما سمعته هذا الخبر ضحكته شديد، فأنا شخص ليست له علاقه على الإطلاق بالأجهزة النظامية سواءاً كانت شرطة أو جيش أو حتى جهاز أمن، ولا تربطي علاقة بهذا الجانب سوى خلال فترتي التي قضيتها في الدفاع الجوي من العام 1995 وحتى 2001 وهي فترة الخدمة الإلزامية.

وشدد عصام محمد نور على أن مهنة الأمنجي لا تشبه أصلاً الفنان، مشيراً إلى أن الفن والعمل العسكري لا يلتقيان أبداً.

مواد ذات صلة: عصام محمد نور ينفي اعتزاله للفن
مواد ذات صلة: عصام محمد نور يتلقى سيارة فارهة هدية من أسرة جنوبية

وتداولت العديد من المواقع عبر الشبكات الاجتماعية أكثر من 20 اسماً لفنانين وفنانات ينتمون لجهاز المخابرات قبل أن تتم هيكلته مؤخراً وتحويله لجهاز المخابرات العامة، وإحالة العشرات من الضباط إلى التقاعد بينهم أسماء لفنانين وممثلين أبرزهم جمال “فرفور”.

وفي تصريح منسوب للفنان “فرفور”، قال فيه :”أنا ما براي الشغال مع الجماعة ديل، وهناك 15 فنان، وعدد كبير من الممثلين والرياضيين”.

واستبعد عصام بأن يكون الفنان جمال فرفور هو من سرب هذه القائمة، مشيراً إلى أن الأخير تجمعه به علاقة أخوية متينة للغاية ولا يمكن أن يقوم بهذا الفعل حسب قوله.

وعن آخر أعماله الفنية قال عصام بأنه صدرت له أغنية جديدة بعنوان (وطن الأصالة) تغنى بها في الحفل الأخير الذي أقامه اتحاد الفنانين احتفالاً بثورة ديسمبر، كما يستعد لإطلاق أغنية (مابين زنوج وعرب) من كلمات الشاعر محمد سِفلة.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X