رائج
مكافحة المخدرات
شرطة مكافحة المخدرات المصدر السوداني

مكافحة المخدرات توقف نشاط (4) شبكات

اوقفت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، حدا لنشاط (4) شبكات إجرامية تعمل في تجارة المخدرات  ضبطت بحوزتها نحو(9297) قندول بنقو، و(14) كيلو شاشمندي بولايات الخرطوم وشمال دارفور والقضارف.

مواد ذات صلة:الصوفي: المخدرات إستهداف لعقول الشباب ولمستقبل البلاد 
مواد ذات صلة: قرار مرتقب من شرطة الخرطوم لمراقبة المحلات التجارية

كما وأكد اللواء شرطة مدير الادارة طاري الأمين البدراوي في تصريحاته للمكتب الصحفي للشرطة، إن إدارته بولاية الخرطوم توفرت لها معلومات عن شبكة تهرب البنقو باستخدام عربة (فيستو)، وتمكنت الأتيام الميدانية من فرعية أم درمان من تنفيذ مداهمة ناجحة للمخزن وضبط (3) متهمين وبحوزتهم (8600) قندول بنقو، والمركبة.

واشار اللواء الى انه تم اتخاذ إجراءات بلاغ تحت المادة 15/ا من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية لسنة 1994 لدى القسم الجنوبي أم درمان.

وفي ولاية القضارف نجحت الأتيام الميدانية من تفكيك شبكتين، وأفلح فريق ميداني إثر معلومات عن شبكة تهرّب الحشيش الإثيوبي الشاشمندي عبر البصات السفرية إلى ولاية الخرطوم، في ضبط 3 متهمين وبحوزتهم 12 كيسا تزن 7 كيلو من نبات الشاشمندي المخدر، وتم اتخاذ إجراءات بلاغ تحت المادة 15/أ بقسم شرطة المقرح.

تابع على الموقع أيضا:ضبط أكبر شحنة مخدرات بالخرطوم
تابع على الموقع أيضا:تبرئة مذيعة شهيرة من قضية مخدرات

ورصدت السلطات بولاية شمال دارفور نشاطاً إجرامياً لمتهم وتمكنت من وضع حد لنشاطه الإجرامي وضبطته وبحوزته (468) قندول بنقو مخبأة داخل جوالات معبأة بملابس مستعملة لأغراض التجارة، وتم اتخاذ إجراءات بلاغ تحت المادة 15/أ بالقسم الأوسط الفاشر.

المصدر/السوداني 

اترك رد

X
X