رائج
مميرة سعيد
المطربة المغربية سميرة سعيد في برنامج ذا قويس / مجلة هي

سميرة سعيد تثني على ماهر سامي مجدداً

تنافس فريق الفنانة سميرة سعيد المكون من ماهر سامي، وسندي لطي، ورضوان الأسمر، وكلارا عطالل، في الحلقة الثالثة من العروض النهائية من برنامج “The voice”، المعروضة الآن على شاشة Mbc

واختارت الفنانة سميرة سعيد المتسابق ماهر سامي، وسندي لطي، ورضوان الأسمر، ليتأهلوا للعروض الرابعة النهائية من البرنامج، واستبعدت كلارا عطاالله من لبنان.

وقدم الفنان السوداني ماهر سامي عرضاً مبهراً كعادته، أجبر جمهور ذا فويس على المسرح من التصفيق له أكثر من مرة خلال ترديده أغنية باللغة الإنجليزية.

وكالعادة وجد ماهر سامي الإشادة من المطربة المغربية سميرة سعيد، حينما علقت على أداءه قائلة: “رامبو السوداني، صوتك بيجمع بين الإحساس والقوة”. ليرد عليها سامي بأنه تعلم كثيراً من خلال تواجده ضمن فريقها وأنه سيعمل بقدر الإمكان ليكون من ضمن الأصوات التي تتأهل لمرحلة العروض المباشرة.

مواد ذات صلة: ماهر سامي .. رامبو السوداني يملأ مسرح ذا فويس بالبهجة
مواد ذات صلة: صورة للفنان ماهر سامي تشعل مواقع التواصل
وكانت سميرة سعيد، في أولى حلقات مرحلة العروض النهائية قد أطلقت على المتسابق ماهر سامي لقب “رامبو السوداني” وأثنت على أداءه بالقول: “أنا هاسميه رامبو السوداني”.

كما علق ماهر سامي عقب نهاية الحلقة عبر صفحته الرسمية بتويتر قائلاً: “أغنية الليلة دي بعتبرها أصعب تحدي مر علي في البرنامج … سعيد إني اجتزت التحدي وإني حا أكمل مع سميرة سعيد وأكون من ضمن أحسن ١٢ في الموسم… واترقبو الجاي”.

وغالباً ما يبدي ماهر سامي إعجابه بالفنانة سميرة سعيد، حيث قام بنشر صورة تجمعهما معلقاً عليها “سميرة مالا.. سميرة عسل”.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X