رائج
هاجر كباشي
الفنانة هاجر كباشي / وسائل تواصل

حقيقة عودة الفنانة هاجر كباشي إلى السودان

نفت مصادر مقربة من الفنانة هاجر كباشي التي تقيم بأستراليا عن عودتها إلى السودان، وذلك بعد نشر صور لها من مطار القاهرة وهي تحمل حقيبة سفر.

وأكدت المصادر لصحيفة (السوداني) الصادرة اليوم الأحد بأن الصورة التي نُشرت للفنانة هاجر كباشي عبر “فيسبوك” كانت وهي في طريقها الى القاهرة قادمة من أستراليا التي هاجرت منذ سنوات، ومجيئها للقاهرة هو للاتقاء بأبنائها.

وقالت الفنانة إنّها ظلت تمارس نشاطها الفني بأستراليا وتقيم حفلات للجالية السودانية وحفلات في مدن وولايات مُخلتفة ولها جمهورها ومُعجبوها من السودانيين والأجانب.

مؤكدةً أن قلبها على الوطن وسعيدة بالثورة السودانية وأن عودتها الى البلاد مرهونة بأمور كثيرة.

صورة متداولة للفنانة هاجر كباشي تزعم عودتها للسودان

الجدير بالذكر أن هاجر كباشي نشرت صورها على صفحتها الشخصية بـ”فيسبوك” من مطار القاهرة، معلنةً عن وصولها الى أرض الوطن قريباً، إلا أن مقربين منها أكدوا أن هاجر وصلت القاهرة مع أسرتها ولم تحدد موعد عودتها للخرطوم.

ونفت الفنانة في حوار سابق اعتزالها الغناء، وذلك عقب انقطاعها عن إحياء الحفلات الجماهيرية، وقالت: “ليس هناك ما يسمى اعتزالاً،  أعمالي الفنية موجودة داخل المواقع الإلكترونية، بالإضافة إلى حفلاتي الخاصة والعامة، إذ ليس هنالك ما يسمى اعتزالاً ، فهو مجرد حديث لا أساس له من الصحة.

مؤكدة أنها متوفرة بجميع المواقع الإلكترونية وتجيب على التساؤلات التي يتم طرحها علي من قبل الجمهور، بالإضافة إلى أن جمهورها دائما ما يسألون للاطمئنان عليها.

 

المصدر: السوداني

اترك رد

X
X