رائج
الأهلي
احتفال لاعبي الهلال بالانتصار أمام بلاتنيوم / اليوم الإخباري

عوامل ترجح كفة الهلال قبل مواجهة الأهلي المصري

يستعد فريق الهلال إلى شد الرحال صوب قاهرة المعز لمواجهة نظيره الأهلي المصري أمسية يوم الجمعة المقبلة على استاد السلام لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتحدث موقع (يورو سبورت) عن عدة عوامل من شأنها أن ترجح كفة الهلال خلال المواجهة المنتظرة، مشيراً إلى أن البطل المصري يواجه عدة صعوبات في طريقه لتحقيق الفوز على الفريق الأزرق.

ضغوط التعويض:

وذكر الموقع بأن الهلال سيكون وضعه المعنوي أفضل بسبب انتصاره في اللقاء الافتتاحي أمام بلاتنيوم الزيمبابوي فيما تعرض الأهلي المصري للخسارة بهدف دون رد أمام فريق النجم الساحلي التونسي، وهو ما وضع الفريق الأحمر في موقف حرج، حيث أصبح يتوجب عليه تحقيق الفوز على الهلال من أجل تصحيح وضعيته في المجموعة واستعادة توازنه، للحفاظ على فرص تأهله للدور التالي.

جانب من مباراة النجم التونسي والأهلي المصري
مواد ذات صلة: بماذا وعد عبد اللطيف بوي جماهير الهلال؟
مواد ذات صلة: ياسين حامد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مفاوضات الهلال

غياب معلول:

وشدد الموقع على أن تعرض الظهير الأيسر التونسي علي معلول، لإصابة بمزق في العضلة الضامة خلال مباراة النجم الساحلي، ويحتاج للغياب لفترة لن تقل عن أسبوعين للعلاج، وهو ما يعني أنه خارج مباراة الهلال، الأمر الذي سيتسبب في فقدان الاهلي جزء كبير من قوته.

ضغط المباريات والإجهاد:

وأوضح الموقع أن الأهلي المصري يعاني من حالة إجهاد بسبب ضغط المباريات، حيث إنه لعب مع النجم يوم الجمعة، ثم يلتقي بفريق بني سويف يوم الثلاثاء بكأس مصر، ويلعب يوم الجمعة أمام الهلال، وهو ما يسبب إرهاقا كبيرا للاعبين، بعد العودة من فترة توقف طويلة.

 

المصدر: يورو سبورت

اترك رد

X
X