رائج
جواهر
المطربة جواهر المصدر بلاد النيلين

الفنانة جواهر تعود للخرطوم وتحيي حفلاً بالقراند هوليداي

خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

من المقرر أن تحيي الفنانة السودانية المقمية بالقاهرة منذ سنوات جواهر حفلاً مساء غداً “الاثنين” ضمن فعاليات “منتدى البروف” بفندق القراند بالخرطوم، وقامت الجهة المنظمة بتحديد مبلغ 250 جنيهاً للدخول .

ووصلت الفنانة السودانية جواهر المقيمة بالقاهرة إلى مدينة دنقلا بالولاية الشمالية، الأسبوع الماضي وأحيت حفلاً حُظى بجمهور غفير بمسرح مهيرة بدنقلا، ولم يتمكن العشرات من متابعة الحفل ما دفعها لتقديم اعتذار رسمي للجمهور عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” .

مواد ذات صلة : جواهر : سعيدة بتجربتي الدرامية وبتكريمي مع مشاهير مصر
مواد ذات صلة : جواهر: لهذا السبب غنيت باللهجة المصرية

وكانت جواهر قد حرصت على التوثيق لزيارتها للولاية الشمالية برفقة وفد (ملوك النيل) وبثت العديد من التسجيلات المصورة بين مواطني دنقلا إلى جانب صور فوتوغرافية من متحف السودان القومي بالخرطوم وصورة جمعتها مع طاقم طائرة “سودانير” في الرحلة التي اقلتها إلى مدينة دنقلا بقيادة كابتن (عصام).

وخاضت المطربة جواهر أولى تجاربها التمثيلية من خلال مسلسل درامي مع المخرج مجدي أبوعميرة وينتمي إلى طبيعة الأعمال الصعيدية.

تابع على الموقع أيضاً: جواهر ممثلة للمرة الأولى في رمضان
تابع على الموقع أيضاً: جواهر تطلق أغنيات مصورة

يُذكر أن المطربة جواهر بدأت مشوارها الفني بسن صغيرة وهي بالإبتدائية من خلال المشاركة في الاحتفالات المدرسية انتقلت عام 1995 لمصر وهناك واصلت مشوارها بشكل أقوى وقدمت العديد من الأغاني اشهرها ( على الكورنيش ) .

 

المصدر: بلاد النيلين

اترك رد

X
X