رائج
الأهلي المصري
إصابة نجم الأهلي المصري علي معلول أمام النجم الساحلي التونسي / فكرة سبورت

الأهلي المصري في ورطة قبل مواجهة الهلال

تلقي نادي الأهلي المصري ضربة قوية قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال في ثاني جولات الفريق بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الجمعة المقبل على ملعب ستاد السلام بالقاهرة.

وأكد الجهاز الطبي لنادي الأهلي المصري بقيادة دكتور خالد محمود أن الأشعة التي أجراها اللاعب علي معلول على العضلة الضامة للفخذ الأيسر تؤكد تعرضه لشد قوي من الدرجة الأولى للعضلة ولا يوجد أي تمزق حيث سيحتاج اللاعب لفترة علاج لمدة 10 أيام، وذلك حسبما أكده الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

وخرج اللاعب بالأمس بعد إحساسه بمشكلة في العضلة الضامة في مباراة فريقه أمام النجم الساحلي التونسي في افتتاحية مجموعات دوري أبطال إفريقيا والتي حقق فيها النجم أول فوز له وتصدره المجموعة بالتساوي مع الهلال.

ويحاول الجهاز الفني للأهلي بقيادة رينيه فايلر تجهيز البديل الوحيد في القائمة اللاعب محمود وحيد بعد تأكد غياب أيمن أشرف الذي طرد بالأمس أمام النجم ويلعب في نفس مركز معلول مع الأهلي.

 حيث من المنتظر أن يشركه فايلر أمام بني سويف يوم الثلاثاء في كأس مصر قبل مباراة الهلال والمقرر لها الجمعة.

ويسود القلق الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي بقيادة فايلر من حجم الإصابة، ففي حالة معاناه اللاعب من إجهاد العضلة الضامة فسيتطلب الأمر راحة لمدة أسبوع فقط، بينما إن أثبتت الأشعة إصابته بتمزق في العضلة فسيحتاج اللاعب إلى أكثر من شهر من أجل العودة للملاعب.

 

المصدر: الأهلي.كوم

اترك رد

X
X