رائج
مبادرة نحن معاكم
عاصم البنا يشرف على مبادرة نحن معاكم لدعم مستشفى ام درمان المصدر بلاد النيلين

بالفيديو: فنانون يطلقون مبادرة ( نحن معاكم ) لدعم مستشفى أم درمان

أطلق مجموعة من ابرز نجوم الغناء والشعراء والأعلاميين، مبادرة خيرية تحت مسمى ( نحن معاكم ) لدعم وتطوير وتحسين مستشفي أم درمان التعليمي.

مواد ذات صلة: أسماء فنانين ضمن قوائم الإقالة بجهاز المخابرات العامة
مواد ذات صلة:حركات الفنانين أثناء الغناء.. (مس شيطاني) أم إحساس مفتعل ؟

وبدورة صرح الفنان عاصم البنا بأن وفد الاعلامي زار المستشفى لأكثر من مره، وتابع نشاط كل قسم كما وانهم قاموا بتسجيل جميع احتياجات المستشفى التى بدورها تعد الأكبر من نوعها في السودان حالياً حيث تستقبل يومياً حوالي ألفي مريض، واجتمع بإدارتها، وأكد أن المستشفى تعاني من نقص في الأجهزة ومشاكل تعيق العمل.

وأشار البنا بأن زيراتهم كانت بعد انتشار قصة الشاب العشريني الذي توفي جراء  تعطل في جهاز التخدير الوحيد بغرفة الطوارئ بعد فشل المهندسين في إصلاحه، مشيراً إلى أن بعض الأجهزة تعود للقرن الماضي، داعياً كل الشرفاء من السودانيين وأصحاب القلوب الرحيمة لتقديم الدعم المالي للمستشفى.

وتضم مجموعة ( نحن  معاكم ) مجموعة من الفنانين وهم : أبوبكر سيد أحمد، ومصطفى السني، ووليد زاكي الدين، وشكر الله عز الدين، ومنتصر هلالية، ومهاب، والريان، والفنانة إنصاف فتحي، والشاعر محمود الجيلي، ومن الإعلاميين  سعد الدين حسن، والواثق جار العلم، ومحمد عثمان.

ووعد البنا  ومجموعه من الفنانين المشاركين الى بتنظيم حفلات خيرية يعود ريعها لصالح مستشفى أم درمان والعمل على الاتصال بالخيرين لجلب الدعم، وأشار إلى أن “نحن معاكم” سبق ونفذت برامج إنسانية لصالح مرضى “المايستوما” والسرطان ودار العجزة بالخرطوم والولايات.

اقرا على الموقع ايضا:الجالية الهندية بالسودان تنظم حملة للتبرع بالدم بأمدرمان

اقرا على الموقع أيضا:عاصم البنا : انتمائي لجهاز الأمن شائعة ساذجة

وزار المستشفى ايضا مجموعة  من الفنانين الموسيقار محمد الأمين، والفرجوني، والأمين البنا، وعصام محمد نور، وطلال الساتة، وأحمد الجقر، وود راوة، وعبد السلام حمد، والفنانة نسرين الهندي، ومن الشعراء عمر محمود خالد، وداليا الياس، وصلاح ود مسيخ، والإعلامي طارق كبلو، وفاطمة الشاذلي، والكوميديان فخري خالد .

المصدر/ بلاد النيلين 

اترك رد

X
X