رائج
السودان يشارك في إكسبو 2020
شعار معرض إكسبو 2020 المصدر السوداني

السودان يشارك في معرض إكسبو 2020م بالامارات

السودان سيشارك في معرض إكسبو 2020م بدبي، حيث اعلن وزير شؤون مجلس الوزراء عمر بشير مانيسعلى دور المشاركة في إبراز التطور الاقتصادي والاجتماعي والإرث الثقافي للبلاد، وقال أمس في احتفال أقامه السفير الاماراتي للتعريف بمعرض إكسبو دبي 2020م.

مواد ذات صلة:عاجل ..الكاردينال يهدد بسحب الهلال من قمة الامارات
مواد ذات صلة:الأميرة هيا زوجة حاكم دبي تطلب الحماية من محكمة بريطانية

إكسبو يتيح الفرصة لتحسين صورة السودان دولياً، إلى جانب تشجيع الشباب على تحقيق طموحاتهم، وتعريف المستهلك والمجتمع الأوروبي بجودة المنتجات السودانية الزراعية، إضافة لخلق شراكات اقتصادية لتحقيق المكاسب بين شعوب العالم المختلفة.

كما وأكد الوزير المفوض لدى سفارة السودان بابوظبي د. الوليد سيد محمد علي المفوض، مسؤول ملف إكسبو، ان التجهيزات للمعرض انطلقت وتمضي جيداً ، مؤكدا استلامهم للارض الجناح (1500) متر في موقع مميز، معلنا بان شعار معرض السودان ياتي تحت ” السودان ارض الفرص اللامتناهية “.

الجدير بالذكر أن الامارات تستضيف معرض إكسبو 2020م كأول دولة في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا وجنوب آسيا، حيث  ان المعرض سيشكل منصة مستقبلية لعقود قادمة، تحت شعار ” تواصل العقول وصنع المستقبل” ، اضافة الى ايجابية مشاركة السودان في هذا المحفل العالمي.

تابع على الموقع أيضا:شداد يتحدث عن كلاسيكو الهلال والمريخ في الامارات
تابع على الموقع أيضا:الكشف عن موعد إقامة أكبر معرض تشكيلي للثورة السودانية

مشاركة السودان في المعرض تشكل تحدياً جديداً للسودان، ليثبتوا فية جدارة السودانين، بالإضافة إلى زيادة روح التنافس بين الشباب، للمساعدة في وضع حلول لمشكلات المجتمعات وفقا لمحاور المعرض، مشيرا الى ان أساسيات المحاور هي الاستدامة، التنقل، الفرص، إلى جانب التعليم التوظيف والصناعات والحوكمة.

المصدر/ السوداني 

اترك رد

X
X