رائج
الفنان حمد الريح المصدر سودافاكس

حمد الريح في دار الفنانين بعد سنين من الغياب

قامت أسرة اتحاد الفنانين بعمل حفلاً مصغراً على شرف زيارة الفنان حمد الريح لدار النادي، “الثلاثاء”، بعد غياب استمر لأكثر من عامين بسبب العلاج والسفر المتواصل .

مواد ذات صلة: قرار خطير.. منع الفنانين الشباب من ترديد أغنيات الكبار
مواد ذات صلة: الروائي صديق الحلو بين تقنيات السرد والبعد التاريخي الحكائي

واستُقبل الريح بطريقة مميزة عند مدخل النادي من أسرة اتحاد الفنانين تقدمهم رئيس الاتحاد، عبد القادر سالم، والفنان كمال ترباس، والفنان مجذوب أونسة، والفنان عمر إحساس، والفنان عصام محمد نور، وعثمان الأطرش وحسن صبرة وسامية التوم وياسر سيد خليفة، إلى جانب عدد كبير من الفنانين الموسيقيين .

وتفقد الرئيس السابق للاتحاد، الريح ، المنشآت الجديدة لنادي الفنانين، وأشاد بالمجهودات الكبيرة التي يبذلها مجلس الإدارة، إبراهيم يوسف شلضم في تأهيل المرافق وإنشاء فندق إستثماري بالطابق العلوي .

وشهد الحفل فقرات للغناء الجماعي للفنانون كمال ترباس وعبد القادر سالم ومجذوب أونسة وعمر إحساس الذين قدموا عدداً من أغنيات حمد الريح الذي شاركهم بالغناء بعد غيبة طويلة.

وقال رئيس الاتحاد، عبد القادر سالم، إن زيارة الريح إلى دار الاتحاد أسعدت الفنانين وأشاعت الفرح في نفوس الجميع الذين إطمأنوا على صحة الفنان الكبير بعد زيارة أعضاء الاتحاد له بمنزله الأسبوع الماضي .

تابع على الموقع أيضاً: المهن الموسيقية تطمئن على صحة الفنان حمد الريح
تابع على الموقع أيضاً: مازالت ضحكة السر أحمد قدور داوية وطلته محببة.. حفظه الله

وأعلن سالم إقامة صالون حمد الريح للغناء الجماعي إسبوعياً بدار الاتحاد بمصاحبة العود ومشاركة عدد كبير من المطربين في إطار النشاط الفني والأجتماعي بدار الاتحاد.

 

المصدر: بلاد النيلين

اترك رد

X
X