رائج
بلاتنيوم الزيمبابوي
فريق بلاتنيوم الزيمبابوي / Futaa

بلاتينيوم الزيمبابوي يستعين بالمريخ قبل مواجهة الهلال إفريقياً

وصلت بعثة فريق بلاتينيوم الزيمبابوي ، إلى الخرطوم في الساعات الأولى من فجر يوم الأربعاء، لمواجهة الهلال مساء يوم الجمعة المقبل في أولى جولات مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وهي المواجهة التي يطمح فيها فريق الهلال لمصالحة أنصاره وذلك عقب الخسارة التي تعرض لها مؤخراً في لقاء الديربي أمام غريمه المريخ في لقاء لم تكتمل مجرياته.

وتحدث رئيس نادي بلاتينيوم الزيمبابوي إيفانز متومبيني عن مواجهة الهلال لصحيفة (All Africa) الإلكترونية مشيراً لاستفادتهم من تجربة النسخة الماضية بدوري أبطال أفريقيا حينما حل فريقه أخيراً في المجموعة برصيد نقتطين فقط.

وقال مومبيني: “في العام الماضي خضنا لأول مرة مرحلة المجموعات وجمعنا نقتطين فقط من أصل 12 ممكنة، واعتقد أن هذه التجربة ستفيدنا في النسخة الحالية”.

وعن صعوبة مواجهة الهلال داخل أرضه ووسط أنصاره، أوضح أنهم سبق وأن واجهوا فريق المريخ في العام 2012م مما يجعلهم مدركين تماماً لما يمكن حدوثه في اللقاء.

وأضاف: “هدفنا حالياً هو الظهور بشكل أفضل من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار أنه إذا حققنا نتائج جيدة في إفريقيا، فهناك فرصة في أن يدرس الاتحاد الإفريقي إضافة ممثل آخر من زيمبابوي، الأمر الذي سيكون مفيدًا للدوري المحلي”.

على صعيد متصل أشار موقع chronicle الزيمبابوي إلى أن النادي توجه من مطار بولي في العاصمة الإثيوبية أديس بابا إلى الخرطوم في الساعة 1 صباحا نظراً لخضوعه لرحلة ترانزيد متجها إلى الخرطوم، وفي عجلة شديدة.

وفور وصل وفد النادي المكون مع الجهاز الفني واللاعبين والإداريين لم يجدوا امتعتهم بمطار الخرطوم، وظلوا في المطار لساعة ونصف، بينما فشلت شركة الخطوط الإثيوبية للطيران في إيجاد تفسير للحادثة.

وقال جوزيف موسوسا، مدير عام النادي: “حتى الآن لا نعرف أين حقائبنا” وقرر البقاء في المطار على أن يذهب الفريق إلى فندق الإقامة للحصول على بعض الراحة.

 

المصدر: صحيفة (All Africa) الإلكترونية

اترك رد

X
X