رائج
راعي سوداني يرفض ثمن تيس ويتلقى العديد من الهدايا
الراعي السوداني المصدر كوش نيوز

بالفيديو: راعي سوداني أكرم رحالة سعودي فتهالت عليه الهدايا

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي  في الخليج والسودان مع مقطع فيديو نشرة رجل اعمال سعودي  أظهر راعياً سودانياً يدعى «آدم»، في منطقة نائية شرقي السودان، وهو يرفض تقاضي قيمة «تيس»، معتبراً إياه هدية لضيوفه السعوديين.

مواد ذات صلة:الجالية السودانية في السعودية.. تباشير بعد زيارة حمدوك للمملكة
مواد ذات صلة:السلطات السعودية تعتقل مواطن سوداني عائد إلى الخرطوم

وكشف الرجل السعودي مصور مقطع الفيديو،  أنه فوجئ مثل الآخرين بانتشار المقطع لأنه لم يروج له في أي موقع، وذكر السعودي إنه عاد من السودان لمسقط رأسه، قبل أسبوعين فقط، مبيناً أنه يوثق رحلاته كالعادة التي طاف فيها بالكثير من الدول العربية والإسلامية (شرقي آسيا)، ولا ينشر منها شيئاً.

وقال الرحالة السعودي الذي تعمد اخفاء اسمه: ” من محبتي لهذا الشخص وتصرفه العفوي، ولهؤلاء السودانيين، أحببت أن أشارك أهلي هذا المقطع، فأرسلته لهم، ويبدو أن أحدهم أراد ترويجه تأكيداً لاعتزازه بالسودانيين، ومحبته لهم “.

وأوضح أنه لم يفاجأ بتصرف الراعي رغم فقره وعوزه وحياته القاسية في منطقة نائية صحراوية، إلا أنه أثبت أصالة السودانيين ومحبتهم للسعوديين، وقال: ” والله رأيت منهم كل حب للسعودية أرضاً وقيادةً وشعباً، لديهم تقدير خاص لكل السعوديين، بل أستطيع القول إن محبة السعوديين تجري في عروقهم “.

تابع على الموقع أيضا:السعودية: تقدم (500) مليون ريال لمشاريع الصحة والتعليم في السودان
تابع على الموقع أيضا:قرار هام بشأن المنهج السوداني بالمدارس السودانية بالسعودية
و أثار المقطع اعجاب مشاهدية، وتهالت الهدايا على الراعي السعودي حيث تبرع رجل اعمال سعودي عن تبرعه بمنزل في السودان للراعي السوداني، إضافة إلى تغطية نفقات الحج له ولأسرته.
المصدر/كوش نيوز 

اترك رد

X
X