رائج
محمد الرشيد
أبو عاقلة شارك لاعبي المريخ إسعاف اللاعب محمد الرشيد عقب إصابته / وسائل تواصل

نجم المريخ محمد الرشيد يشيد بروح أبوعاقلة الرياضية

وجه نجم فريق المريخ محمد الرشيد رسالة لجماهير الفريق، كما بعث بصوت شكر لنجم الهلال أبو عاقلة عبد الله على تصرفه الذي وصفه بالنبيل.

وقال لاعب المحور بفريق المريخ في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي في موقع “فيسبوك”: “جمهور المريخ المعلم أنتم تستحقون أنْ نخوض من أجلكم النار”. وطمأن اللاعب في رسالته الجماهير على حالته بقوله: “أطمئن الجميع أنا بخير”.

وكان محمد الرشيد تعرض للإصابة بجسم صلب خلال مباراة الديربي بين المريخ والهلال، والتي لم تستكمل لينقل على إثرها إلى المستشفى.

مواد ذات صلة: طاقم قناة الملاعب : العناية الإلهية أنقذتنا من موت محقق
مواد ذات صلة: كلاسيكو السودان على الأبواب والجماهير على أحر انتظار

وأشاد الرشيد بالروح الرياضية العالية للاعب الهلال أبو عاقلة عبد الله، والذي أسرع بنقل اللاعب مع لاعبي المريخ إلى عربة الإسعاف إذ قال: “لا بد من تحية كبيرة للاعب الإنسان والخلوق أبوعاقلة على تصرفه النبيل، والذي هو ليس بغريب عليه وجزاه الله كل خير”.

وشهد لقاء القمة المقرر ضمن الجولة العاشرة من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم، والمُقام على ملعب الخرطوم في العاصمة، أحداثاً مؤسفة، بعد رمي الجماهير القوارير والأجسام الصلبة على أرض الملعب.

وقُذف وابل من عبوات الغاز المسيل للدموع من جهة مجهولة من خارج ملعب المباراة، في الوقت الذي نفت فيه قوات الشرطة قيامها بهذه الخطوة.

وتوقفت المواجهة قرابة الساعة، إلا أنّ الحكم قرر عدم استكمال اللقاء ورفع تقريراً بما حدث.

وقبل توقف اللقاء كانت النتيجة تشير إلى تقدم المريخ بهدفين مقابل هدف، وقد أثار قرار حكم اللقاء القاضي بطرد قائد الهلال عبد اللطيف بوي، أثار حفيظة أنصار الأزرق، الأمر الذي تسبب في توقف لقاء قمة الدوري الممتاز .

 

المصدر: العربي الجديد

اترك رد

X
X