رائج
قمة الدوري الممتاز
أحداث مؤسفة شهدتها قمة الدوري الممتاز / Teller Report

اجتماع طارئ لبحث أحداث قمة الدوري الممتاز

دعا الاتحاد السوداني لكرة القدم، اليوم الاثنين، إلى عقد اجتماع طارئ لأعضاء مجلس الإدارة، لبحث الأحداث التي صاحبت مباراة قمة الدوري الممتاز بين المريخ والهلال، والتي لم تستكمل، السبت الماضي، ليصدر قراره بشأن ما حدث.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني ورئيس لجنة المسابقات الفاتح باني، في تصريح لصحيفة “الصدى”، اليوم الاثنين: “على إثر الأحداث التي شهدتها مباراة المريخ والهلال، قرر رئيس الاتحاد السوداني كمال شداد، الدعوة إلى اجتماع طارئ لمجلس الإدارة يوم الأربعاء المقبل”.

مواد ذات صلة: شركة سوداني تنسحب من رعاية الدوري الممتاز
مواد ذات صلة: شح السيولة ناقوس خطر يهدد استمرارية الدوري الممتاز

وفي السياق، أشار تقرير نشرته صحيفة “قوون”، إلى أنّ اتحاد الكرة سيقرر إعادة المباراة بناءً على تقرير الحكم، مشيرة إلى أنّ قاضي اللقاء أوقف المباراة نهائياً بسبب عدم توافر الظروف الأمنية لاستكمالها، بعد إطلاق عبوات الغاز المسيل للدموع من مصدر مجهول، وليس لأعمال الشغب.

وشهد اللقاء المقرر ضمن الجولة العاشرة من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم، والمُقام على ملعب الخرطوم في العاصمة، أحداثاً مؤسفة، بعد رمي الجماهير القوارير والأجسام الصلبة على أرض الملعب.

تجد على الموقع أيضاً: مباراة القمة بين العملاقين..  (تفاصيل ما حدث)

وقُذف وابل من عبوات الغاز المسيل للدموع من جهة مجهولة من خارج ملعب المباراة، في الوقت الذي نفت فيه قوات الشرطة قيامها بهذه الخطوة.

وتوقفت المواجهة قرابة الساعة، إلا أنّ الحكم قرر عدم استكمال اللقاء ورفع تقريراً بما حدث.

وقبل توقف اللقاء كانت النتيجة تشير إلى تقدم المريخ بهدفين مقابل هدف، وقد أثار قرار حكم اللقاء القاضي بطرد قائد الهلال عبد اللطيف بوي، أثار حفيظة أنصار الأزرق، الأمر الذي تسبب في توقف لقاء قمة الدوري الممتاز .

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X