رائج
محمد
الممثل محمد جلواك المصدر سودانية 24

محمد جلواك ينظف (حمامات) السفارة.!

خص الكوميديان الشاب محمد جلواك موقع (خرطوم ستار) بتفاصيل دقيقة حول طبيعة دوره القادم في مسرحية (السفارة) والتي من المفترض أن تعرض خلال الأيام القادمة بقاعة الصداقة .

مواد ذات صلة: بالفيديو.. محمد جلواك يدخل عالم هوليود
مواد ذات صلة: تعليق عرض مسرحية السفارة بسبب عراقيل قاعة الصداقة

وقال جلواك: ” إن دوري في المسرحية سيدور حول عامل نظافة حمامات داخل السفارة”، ذلك الدور الذي سيجعله يرسل العديد من الرسائل التوعوية والإيجابية .

وكان جلواك قد عاد من مقر إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية في خواتيم الأسبوع قبل الماضي، وذلك للمشاركة في المسرحية والتي من المنتظر أن تحقق نجاحاً وأسعاً نسبة لمشاركة عدد كبير من ألمع نجوم المسرح خلالها .

علي ذات السياق أبدى محمد جلواك عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي حققته مسرحية (النظام يريد) والتي كان أبرز نجومها، متمنياً أن تحقق السفارة ذات النجاح، كاشفاً عن طبيعة المسرحية التي تدور حول لقاء عدد من الشخوص ذوي الميول المختلفة داخل إحدي سفارات الدول طلبا لتأشيرتها .

بالمقابل، كشف محمد سر لقب جلواك قائلاً: (تم إطلاقه علي لأنني أشتهرت بنكات إخواننا الجنوبيين، وأنا اعتز بذلك، ودائماً ما أذكر اسم جلواك أثناء النكتة وهذه الكلمة تعني بلغة الجنوبيين الزعيم أو قائد وبلغة الشمال تعني عمدة أو شيخ حلة، والاسم الحقيقي لها هي (قلواك) بالقاف وليس كما هو مشاعٌ .

تابع على الموقع أيضاً: محمد جلواك يدعو للتكاتف من أجل مصلحة البلاد
تابع على الموقع أيضاً: جلواك وجمال عبد الرحمن.. موسم الهجرة إلى أمريكا

في الختام كشف جلواك عن مهنته القديمة في التدريس قائلاً أنه كان أستاذ لمادة الكيمياء وموضوع التمثيل واقتحام عالم الدراما دا كان بالنسبة له تحدياً أو رهاناً، ونجح فيه بفضل وقفة الأُسرتين الكبيرة والصغيرة معه وكذلك النُّقّاد الفنيين .

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X