رائج
طاقم قناة الملاعب
أحداث مؤسفة في دربي السودان بين الهلال والمريخ

طاقم قناة الملاعب : العناية الإلهية أنقذتنا من موت محقق

 خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

تعرض طاقم قناة الملاعب خلال تغطيته لمباراة القمة أمس السبت ضمن المرحلة العاشرة من منافسة الدوري الممتاز إلى مخاطر حقيقية كادت أن تؤدي إلى حدوث كارثة لولا العناية الإلهية.

وأطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع في ملعب استاد الخرطوم الدولي، بعد احتجاجاتٍ جماهيرية أدّت إلى توقف اللقاء في الدقيقة الـ”84″، بعد قرار الحكم السمؤال ميرغني بطرد لاعب الهلال عبد اللطيف بوي إثر مخالفة مع لاعب المريخ سيف تيري.

وكانت جماهير تابعة للهلال قذفت الملعب بالحجارة ليضطر الحكم إلى تعليق اللعب، وتقدّم المريخ بهدفين مقابل هدف على الهلال في مباراة شهدت أحداثًا مؤسفة.

مواد ذات صلة: كلاسيكو السودان على الأبواب والجماهير على أحر انتظار
مواد ذات صلة: المحترف الأجنبي.. اختفاء من صفوف الهلال والمريخ
مخرج قناة الملاعب جرهام بريمة

ولم يدر بخلد طاقم قناة الملاعب بقيادة المخرج جراهام بريمة أن ليلته ستتحول إلي سيناريو مرعب عندما جلس على ديسك الإخراج في عربة التلفزة الخارجية لقناة تاسيتي الملاعب لنقل مباراة القمة فالأمور كانت تمضي علي مايرام والمباراة وصلت إلى ذروتها لتنقلب الأمور رأساً علي عقب وتتفجر الأحداث.

ففي الوقت الذي كان فيه معظم الجمهور يحاول أن ينفد بجلده كان طاقم قناة الملاعب في قلب الحدث ينقل الصورة الكارثية وسط سحب من البمبان في مغامرة عجيبة.

غير أن أكثر الذين تعرضوا للخطر هو المخرج جراهام الذي كان يجلس داخل العربة، ليجد نفسه وسط ركام من الدخان بعد أن حجب البمبان رؤية العربة ليعيش لحظات عصببة قدرت العناية الإلهية أن تكتب له عمراً جديد.

 

المصدر: هوت نيوز

اترك رد

X
X