رائج
ماهر سامي بـ"ذا فويس"
ماهر سامي بـ"ذا فويس"

بدون تردد سميرة سعيد تختار ماهر سامي بـنهائيات “ذا فويس”

قدم الثلاث المتسابقين الملتحقين بفريق سميرة سعيد، أداء أعجب الكثير من الجماهير ولجنة الحكام والمدربين. وأختارت الفنانة سميرة، خلال برنامج “ذا فويس“، ماهر سامي.

وعرض البرنامج المُذاع عبر فضائية “أم بي سي “في حلقة العرض النهائي الثاني، ببرنامج المسابقات الغنائي  “the voice”  الفنان السوداني ماهر سامي وسندي لطي من لبنان. ووقع الأختيار على الثنائي المميز في وقت هو الأسرع بالبرنامج.

واختار حماقي المتسابقة “وئام”  خلال حلقة الأسبوع المنصرم،لينتقل بها إلى مرحلة العروض المباشرة. بينما في آخر لحظة ضغطت النجمة “سميرة سعيد” زر اختيار متسابق أخر، لينتقل “ماهر” إلى فريقها ليؤدي مرحلة العروض المباشرة من خلال فريق الديفا.

مواد ذات صلة:ماهر سامي يطلب من جمهوره المساندة في العروض المباشرة
مواد ذات صلة:كيف علق ماهر سامي على بلوغه نهائيات ذا فويس؟

وبدأ ماهر سامي مشواره  بإشعال حماس لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” بغنائه اغنية بلهجة السودانية ومازحته أحلام قائلة: “كويس ان إحنا لم نلتفت لك لأنك تبع حماقي
 ورد وقال له حماقي: “أنا ضعيف قدام اللون ده من الغنا” واعطاه سويت شيرت خاص بالفريق.

ويعد برنامج “ذا فويس 5″، لاكتشاف المواهب من أهم برامج المسابقات الغنائية، ويشارك فيه مواهب من 17 دولة عربية، ويضم البرنامج في مرحلة “الصوت وبس” 15 مشتركًا ضمن فريق كل مدرب.

 وتعقبها مرحلة “المواجهة” والانتقال إلى “الحلبة” بـ3 مشتركين يتم اختيار اثنين منهم من قبل مدرّب الفريق للتنافس بهما في مرحلة المواجهة.

مواد ذات صلة:ماهر سامي يكشف موعد ظهوره في مرحلة المواجهة
مواد ذات صلة:حقيقة خروج ماهر سامي من برنامج ذا فويس مبكراً

يذكر أن  ” ذا فويس”  هو النسخة العربية من برنامج تليفزيون الواقع الغنائي الأم ، وانطلق الموسم الأول من المسابقة يوم 14 سبتمبر عام 2012 على قناة إم بي سي .

اترك رد

X
X