رائج
دسيس
لقطة لدسيس مان ايقونة الثورة المصدر النيلين

بالفيديو: (دسيس مان) يغني في افتتاح قطار الخرطوم

شارك  محمد يحيى بشير المعروف بـ ( دِسِيس مان ) المعروف  كأحد أشهر أيقونات الثورة السودانية المجيدة  في تدشين قطار المواصلات العامة بولاية الخرطوم اليوم الخميس وذلك بصحبة وزير شؤون الرئاسة بمجلس الوزراء عمر مانيس ووالي الخرطوم المكلف الفريق الركن أحمد عابدون ورئيس ديوان الحكم الإتحادي آدم الضي.

مواد ذات صلة: قطار المواصلات يبدأ اليوم والحكومة تُعلن عن مجانيته لـ “3” أيام
مواد ذات صلة: أميفارما للأدوية تفعّل مبادرة التوصيل المجاني للمواطنين

وظهر في مقطع الفيديو  (دسيس مان) وهو يغني أغنية جديدة  من تأليفة الخاص بمناسبة تدشين القطار بطريقته الشهيرة: (القطر نشغلو ليك ثورة .. مواصلات نجازفها ليك ثورة .. مكيف نشغلو ليك ثورة.. وكمان نجربو ليك ثورة .. ركاب نفرحهم ليك ثورة .. والقطر كبس كبساً كبسا .. والقطر وصل وصلاً وصلا .. ركاب فرحوا فرحاً فرحا)، 

 الجدير بالذكر ان تدشين القطار جاء في إطار مساعي الحكومة لحل أزمة المواصلات التي تؤرق العاصمة السودانية “الخرطوم” منذ شهور طويلة،كما  وأعلن وزير شؤون مجلس الوزراء، السفير عمر بشير مانيس، عن بدأ عمل القطار منذ صباح اليوم السبت، مؤكدين بذلك عن دور الحكومة الانتقالية  في تقديم الخدمات لتخفيف أعباء المعيشة على المواطنين.

روابط ذات صلة: تفاصيل الاعتداء على دسيس مان من قبل مجموعة مجهولة
روابط ذات صلة: مفاجأة.. دسيس مان يغني للدعم السريع بساحة الحرية

القطار سينقل المواطنين مجانا لمدة 3 أيام ابتداء من اليوم الخميس حتى مساء يوم السبت، وقال والي ولاية الخرطوم الفريق أحمد عابدون إن الحكومة مهتمة بتحسين وسائل نقل المواطنين بالولاية، لافتا إلى أن عزم الولاية التوسع في الفترة القادمة في محطات ومسارات القطار، كما وأكد اهتمام المجلس السيادي بوضع خطط علاجية لحل أزمة البنزين أيضا.

 

المصدر:النيلين

اترك رد

X
X