رائج
نتاليا يعقوب
الإعلامية نتاليا يعقوب / وسائل تواصل

نتالينا يعقوب ضمن الطاقم الإعلامي لمكتب رئيس مجلس الوزراء

خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد الله حمدوك إنضمام الإعلامية نتالينا يعقوب إلى الطاقم العامل بالمكتب اعتباراً من اليوم الأربعاء.

وقالت الإعلامية نتالينا يعقوب خلال منشور رائج عبر صفحتها الرسمية بالفيسبوك إنها سعيدة للغاية بالإنضمام إلى طاقم العمل بالمكتب الإعلامي الخاص بالسيد عبد الله حمدوك، وإنها ستسخر كل إمكانياتها من أجل تحقيق الإضافة المرجوه.

وعبرت عن شكرها الجزيل للسيد حمدوك على ثقته الموكله إليها، وأنه شرف لها أن تكون من ضمن الأجهزة التي تعمل لخدمة الوطن خلال الفترة الانتقالية.

د. حمدوك رفقة أعضاء المكتب الإعلامي / وسائل تواصل

وكان اسم الإعلامية الفائزة بلقب ملكة جمال جبال النوبة قد تم تداوله بكثافه عبر الشبكات الاجتماعية لتولي منصب وزيرة الإعلام والثقافة في الحكومة الجديدة.

إلا أن الإعلامية الشابة رفضت ترشيحها في ذلك الوقت لمنصب وزيرة الثقافة والإعلام مبررة اعتذارها عن قبول المنصب الوزراي بوجود أشخاص أكثر منها خبرة وكفاءة.

حيث كشفت أن ترشيحها تم من قبل بعض كتل قوى إعلان الحرية والتغيير، موضحة أنها تلقت اتصال هاتفي من ممثلي تلك الكتل بشأن ترشحيها للمنصب.

وأكدت نتالينا أنها تتشرف بأن تكون من ضمن الذين يعول عليهم في هذه المرحلة وأن تتاح لها الفرص بإسهاماتها المتواضعة لخدمة البلاد التي تتطلع لواقع أفضل بفضل تضحيات الشعب السوداني والمعارك التي ما زالت متواصلة من أجل الحرية والكرامة والعدالة والسلام.

وتعتبر نتالينا من الكوادر الإعلامية الشابة وصاحبة لباقة بالإضافة لصغر سنها وتمتعها بحضور طاغٍ أمام الشاشة خلال فترة عملها بقناة سودانية 24.

وتشير المتابعات إلى أن نتاليا يعقوب من مواليد العام 1992 وتخرجت من جامعة الأحفاد للبنات.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X