رائج
شهد المهندس تكشف أسرار النيولوك لمتابعيها
شهد المهندس

شهد المهندس تكشف أسرار النيولوك لمتابعيها

نفت الإعلامية شهد  المهندس على شائعة إجرائها عملية ربط معِدة و شفط  دهون على فيسبوك ،  واستنكرت الأتهام من قبل والمعجبين والمتابعات، و ذكرت أنها إتبعت حمية قاسية كما أمتنعت عن تناول السكر والعيش تماماً وقامت بممارسة الرياضة والرقص بشكل دائم .

وظهرت مذيعة سودانية 24 لجمهورها ومحبيها  عبر “لايف” على صفحتها الرسمية بالفيس بوك  حيث أجابت من خلاله عن العديد من الأسئلة والشائعات التي وردت عبر اللايف والرسائل ، وتحدثت مع معجبيها ومتابعيها عن أخر اخبارها.

تابع على الموقع أيضاً:جديد شهد المهندس و لوشي مع قناة سودانية 24
تابع على الموقع أيضاً:مفاوضات سرية لإعادة شهد المهندس لقناة النيل الأزرق

وجاوبت شهد على جميع التعليقات التي جاءت متسائلة عن التغيير الكبير الذي ظهر في شكلها والنيولوك الذي أطلت به مؤخراً بالإضافة للطرق التي اتبعتها لإنقاص وزنها .

شهد المهندس تكشف أسرار النيولوك لمتابعيها

وأثارت صور المذيعة التي نشرتها على إنستغرام و فيسبوك إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي  باطلالة أنيقة و جريئة بعد خسارتها للكثير من الوزن.

وفي السياق نشر المصور السوداني  المقيم بدولة الإمارات، معتز النيل العديد من الصور لشهد وعبّر عن سعادته لجلسة التصوير التي جمعتهم، وشكرت شهد أختها هديل المهندس لتنسيق الملابس التي ارتدتها خلال جلسة التصوير .

https://www.facebook.com/brhomyso/videos/2454453701463383?vh=e&d=n&sfns=mo
شهد المهندس

وظهرت المهندس بصورة لافتة في أولى الحلقات الدرامية التي يقدمها الممثل (برهومي) وذلك عبر سلسلته الدرامية الجديدة التي أطلق عليها اسم (إلتهاب).

تابع على الموقع أيضاً:تعثر عودة شهد المهندس إلى سودانية 24
تابع على الموقع أيضاً:حصرياً.. إطلالة جريئة لشهد المهندس مع اقتراب عودتها للشاشة

ولعبت شهد خلال الحلقة الأولى دور فتاة تستقل المركبات العامة لتلفت بجمالها (الكمساري) الذي يحاول لفت انتباهها.

 

الجدير بالذكر أن هذه تجربة التمثيل الأولى للمذيعة، ولكنها صرّحت عبر صفحتها على فيسبوك بأنها لن تكون الأخيرة وستواصل التمثيل في سلسلة (إلتهاب) مع برهومي.

اترك رد

X
X