رائج
لوشي
الإعلامية بقناة الهلال آلاء المبارك (لوشي) / وسائل تواصل

صورة لوشي تنال إعجاب وحب متابعي مجموعة (اللبيس السوداني)

خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

نالت الإعلامية آلاء المبارك الشهير لدى الشارع السوداني باسم لوشي ، إعاجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السودان وتحديداً مجموعة اللبيس على فبسبوك.

حيث أطلت لوشي في أول مشاركة لها عبر مجموعة اللبيس التي تهتم بآخر صيحات الموضة والإطلالة الرائعة للملابس بالنسبة للشباب السودانيين.

وفاجأت الإعلامية آلاء مبارك أعضاء قروب اللبيس السوداني على فيسبوك بظهورها بالثوب السوداني. ونشرت لوشي صورة لها لأول مرة وهي بالثوب السوداني، انهالت بعدها المئات من تعليقات الإعجاب والإطراء لها.

مواد ذات صلة: لوشي تعلق على محاكمة البشير وتصفه بالطاغية
مواد ذات صلة: ماكس فاشون تتعاقد مع نجمة السوشيال ميديا
إطلالة لوشي بالثوب السوداني على مجموعة اللبيس

ويهتم القروب بالأناقة والأزياء، ويشارك بصورهم الآلاف من الشباب والفتيات السودانيين، وتترى التعليقات عليهم مابين النقد والمدح والتوجيه لما هو أكثر أناقة.

تجد الإشارة أن عدداص من المجموعات عبر الشبكات الاجتماعية وجدت حظها من الانتشار، من بينها قروبات البيس، واللبيسة والسميع السوداني والسميعة السودانية واللافت أن هذه المجموعات التي انطلقت مؤخرا على “فيسبوك” وكانت تعنى باللبس والأغاني المعتقة وجدت إقبالا كبيراً من المشتركين من الجنسين.

تجد على الموقع أيضاً: كيف أخذت لوشي مكان جدية عثمان في يلا نغني؟
تجد على الموقع أيضاً: سماسرة: بوستات لوشي أفضل مكان لترويج بضائعنا

وقال مؤسس قروب اللبيس والذي فضل أن يكون بعيداً عن الأضواء إن القروب كان مجرد مزاح مع الأصدقاء ومن ثم تحول إلى قروب ثم أخذ رواجاً، ونسبة مشاركة عالية وتحول من مزحة إلى مكان للأناقة وطريقة اللبس المناسب ومن ثم جمع المصممين والموديلز وصانعي الأعمال اليدوية وما شابه ذلك من الإبداعات.

يشار إلى أن القروب تم إنشاءه قبل حوالي إسبوعين وأنضم إ ليه حتى الأمس أكثر من (50) ألف  عضواً ويتلقى نحو (620) منشوراً في اليوم.

 

المصدر: النيلين

اترك رد

X
X