رائج
مدرب جنوب إفريقيا
مدرب جنوب إفريقيا مولفي نتسيكي / وسائل التواصل

مدرب جنوب إفريقيا : مواجهة السودان لم تكن بتلك السهولة

خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

أشاد مدرب منتخب جنوب إفريقيا مولفي نتسيكي بفريقه عقب الفوز بهدف نظيف على حساب منتخبنا الوطني أمس الأحد في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

وأحرزت جنوب إفريقيا هدف الفوز الوحيد في الثواني الأخيرة من عمر الشوط الأول عبر اللاعب ليبوانج فيري بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مكنت البافانا بفانا من حصد أو ثلاث نقاط في مشوار التصفيات.

وقال مدرب منتخب جنوب إفريقيا في تصريحات نقلها موقع (سبورت 24) إن مواجهة المنتخب السوداني لم تكن بتلك السهولة التي تحدث عنها الإعلام قبل المواجهة، مشيداً بلاعبي فريقه في حصولهم على الانتصار الذي اعتبره أعاد منتخبهم إلى المسار الصحيح خلال التصفيات، وذلك عقب خسارتهم في الجولة الأولى أمام غانا بثنائية نظيفة.

جانب من مواجهة منتخبنا الوطني وجنوب إفريقيا / وسائل تواصل
تجد على الموقع أيضاً: ياسين حامد : فخور بتمثيل منتخب “صقور الجديان”
تجد على الموقع أيضاً: اتحاد كرة القدم منقسم حول مستقبل مدرب صقور الجديان

وأضاف: كانت مباراة صعبة للغاية، خاصة فيما يتعلق بالجانب البدني حيث خضنا فترة راحة قليلة جداً بعد مباراة غانا، والرحلة كانت مرهقة للاعبين.

موضحاً أن هدفهم كان يعتمد على محاولة التسجيل مبكراً لإراحة الأعصاب وفرض إسلوبهم على الخصم، إلا أن تأخر الهدف جعل اللاعبين يشعرون بالخوف، حتى بعد التسجيل لم نكن بمأمن من إمكانية عودة السودان في النتيجة.

وزاد قائلاً “على مستوى اللعب أعتقد أن اللاعبين حققوا أداءً جيدًا من حيث كيفية التعبير عن أنفسهم ضمن خطتنا التكتيكية لكنني أعتقد أننا بدأنا الشوط الثاني بطيئًا بعض الشيء”.

تجد على الموقع أيضاً: حسرة على ضياع تأهل صقور الجديان للنهائيات الأفريقية
تجد على الموقع أيضاً: مدرب منتخبنا الوطني : لم أهرب وسافرت إلى كينيا بعلم الاتحاد

وختم مدرب جنوب إفريقيا : “الفوز مهم جداً بالنسبة لنا لأننا ما زلنا نناضل للتأهل ونأمل أن يمضي كل شيء بشكل جيد بالنسبة لنا”.

تجدر الإشارة أن تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية ستشهد توقفاً طويلاً على أن تعود في شهر أغسطس من العام القادم 2020 حيث يرحل منتخبنا الوطني لمواجهة غانا، فيما تستقبل جنوب إفريقيا منتخب ساوتومي لحساب الجولة الثالثة.

 

المصدر: سبورت 24

اترك رد

X
X