رائج
سوزان سليمان
المذيعة سوزان سليمان / وسائل تواصل

نجوم يتضامنون مع سوزان سليمان بعد مغادرتها قناة الهلال

خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

أكد عدد من المذيعين والمذيعات بالفضائيات السودانية تضامنهم ودعمهم ومساندتهم للمذيعة سوزان سليمان بعد مغادرتها النهائية لشاشة قناة الهلال مشيرة إلى أنها جاءت بسبب (مشكلة إدارية).

وقالت سوزان سليمان في تواصل مع (خرطوم ستار) إنها سعيدة بالكلمات الطيبة التي وجدتها من الزملاء والزميلات بالقناة الزرقاء ومن المشاهدين داخل وخارج حدود الوطن.

مشيرة إلى أنها خاضت تجربة ناجحة قدمت من خلالها مجموعة من البرامج منها (في حضرة المساء) إلى جانب سهرتها الأكثر مشاهدة (تحت الطاولة) التي ناقشت مواضيع اجتماعية مسكوت عنها باستضافة نخبة من المختصين في مجالات علم النفس والاجتماع والإعلام.

المذيعة في أحد برامجها الإنسانية في رمضان
مواد ذات صلة: سوزان سليمان تكشف أسرار رئيس جمهورية النفق وتنتصر لمسارب الروح
مواد ذات صلة: هيثم عباس: إسراء كانت مميزة ولكن.. كنا نريد الأفضل

تضامن كبير

وتفاعل عدد من أصدقاء وصديقات سوزان مع المنشور الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بالفيسبوك أشارت فيه إلى مغادرتها للقناة وطالبها البعض بضرورة العودة من جديد إلى تلفزيون السودان الذي قدمت من خلالها برامج (البيت السعيد) وبرامج أخرى.

وأشادت مذيعة الشروق سابقاً رهام عبد الرحمن بتجربة سوزان في الهلال ودعت لها بالتوفيق وقالت لها (إن القادم اجمل).

وتساءلت المذيعة بقناة سودانية 24 أروى خوجلي عن سبب مغادرتها للقناة، وقالت لها المذيعة المهاجرة (هم الخسرانين).

وأكدت لها مذيعة هلا والنيل الأزرق سابقاً نادين علاء الدين أن (القادم أفضل وأنها تستحق كل جميل في الحياة).

ودعمتها المذيعة ولاء إبراهيم قائلة (إن شاء الله خطواتك كلها سمحة ربنا يوفقك و يسعدك يا سوزي) وقالت لها مذيعة تلفزيون السودان ندى سيد كامل (بالتوفيق أينما حللتي).

وكتبت مذيعة التلفزيون فاطمة عوض (سوزى من أشطر المذيعات وتتوفر فيها مقومات المذيعة الشاملة كانت أكثر المذيعات تميزاً في النشرة الجوية بالإضافة إلى كل البرامج منها المنوعة أو ذات الطابع الحوارى الجاد).

وأشار زميلها بتلفزيون السودان سابقاً أشرف عبد الله (الدرب أخضر يا أختي والفضاء أوسع وأرحب) وكتب لها الفنان الشاب هيثم الدوحة (إن شاء الله نقطة تحول وبداية سعيدة لحياة مليئة بالنجاحات المبهرة، موفقة دائما يا رب).

وردت المذيعة سوزان سليمان على مداخلة إسفيرية لصديقها الطيب عبد الكريم بقولها (في ما يتعلق بسياسة القناة ما اتعودت أرمي حجر في البير البشرب منه وإن شاء الله التوفيق للجميع).

وكان عبد الكريم قد قال لها ( أعان الله باقي الإخوة الموجودين في القناة تحفظات كثيرة على إدارة فاطمة الصادق لقناة الهلال ولو استمرت على ذات السياسة مع إصرار الكاردينال على الإبقاء عليها.. قد توصد القناة أبوابها قريباً) .

المصدر : خرطوم ستار

اترك رد

X
X