رائج
جامعة السودان
جانب من حملة النظافة المصدر سونا

جامعة السودان تنفذ حملة نفير كبرى لإصحاح البيئة

خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

قامت إدارة الخدمات بجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا بحملة نفير إصحاح البيئة بالجناح الغربي أمس برعاية بروفيسور عوض سعد حسن مدير الجامعة، ويأتي ذلك في إطار سعي إدارة الجامعة والمكتب التنفيذي  لنقابة العاملين بالجامعة لترقية وخلق بيئة جامعية معافاة للعمل والدراسة .

مواد ذات صلة: شباب الخرطوم 3 ينظمون حملة نظافة عامة
مواد ذات صلة: أساتذة جامعيون وصحفيون في نظافة الشوارع

وأكد الأستاذ أحمد عبدالرحمن مدير إدارة الخدمات على أهمية تهيئة البيئة الجامعية للدراسة والعمل لإنعكاسه ومردوده الإيجابي على الإنتاج وأهميته كدافع و محفز لتقديم خدمات أفضل .

وقال: ” نهدف إلى ربط الجميع وخلق تفاعل برؤى متجددة متطورة” داعياً إلى العمل بروح الفريق الواحد في كل قطاعات الجامعة وأفرعها المختلفة .

 وأوضح الأستاذ عبد الرحمن أن مشاركة الإدارة العليا والعمداء حققت نجاح للتجربة .

وأضاف: ”  إن برنامج النظافة سوف يكون متواصلاً ومستمراً، لتعويض فترة توقفه طيلة السنوات الفائتة مع توسيع دائرة العمل والتواصل بجميع الأطراف والمجمعات ” .

وكشف سيادته عن العديد من المشاريع  المماثلة، متمنياً مشاركة الجميع، من أجل تقديم العون والمشورة والتفاعل والتحفيز،  وأوضح  عبدالرحمن أن المكتب التنفيذي لتمهيدية نقابة العاملين بالجامعة يسعى معهم لتنفيذ مشروع توفير وجبات مجانية مدعومة لجميع العمال المعسرين بالجامعة لتخفيف وطأة الأعباء المعيشية عليهم .

تابع على الموقع أيضاً: موقف إنساني يجعل عامل نظافة صيني بطلاً قومياً
تابع على الموقع أيضاً: الخرطوم: إلزام شركات النظافة بالعمل علي مدار الـ (24) ساعة

الجدير بالذكر أن برنامج إصحاح البيئة سيكون بشكل ثابت في جامعة السودان وسوف يستمر كل يوم خميس بمشاركة جميع العمال وشركات النظافة المتعاقدة مع جامعة السودان للعلوم والتكنلوجيا .

المصدر: سونا

اترك رد

X
X