رائج
والدة
الحاجة فايزة محمد طاهر والدة الفنان الراحل محمود عبدالعزيز / وسائل تواصل

والدة الحوت: تكذب الجزولي وتنفي انتمائها لأي حزب سياسي

خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

نفت الحاجة فايزة محمد طاهر والدة الفنان الراحل محمود عبدالعزيز إنضمامها لأي حزب سياسي ينشط في الساحة السياسية في الوقت الحالي، وقالت بأن ما نشر عنها لا يمت للحقيقة بصلة.

وكان رئيس حزب العدالة والتنمية، محمد علي الجزولي، قد نشر في صفحته الرسمية بفيسبوك، منشوراً قال فيه: تلقيت مكالمة كريمة من الخالة فايزة محمد طاهر والدة الفنان محمود عبدالعزيز رحمه الله تعالى تعلن عن إنضمامها لحزب دولة القانون والتنمية.. مرحباً بالحواته.

مواد ذات صلة: تعرف على سبب رفض الراحل محمود عبد العزيز لارتداء (الملابس الباهظة الثمن)
مواد ذات صلة: أقمار الضواحي : تأبين محمود أصبح منبراً للتلميع
منشور د. محمد علي الجزولي رئيس حزب العدالة والتنمية

وقطعت الحاجة فائزة لـ(خرطوم ستار) عدم انتمائها لأي حزب سياسي، مشددة على أن حزبها الأول الذي لن تستبدله بأي حزب هو حزب الحواته، وأنها من المستحيل أن تنضم للعمل السياسي في الوقت الراهن.

وأضافت والدة الحوت: ” بعد وفاة محمود تفرغت للعمل الخيري والثقافي، ولا يزال عمل الخير الذي قدمه محمود مستمراً بفضل الله تعالى”.

وعن حقيقة إنضمامها لحزب العدالة والتنمية كما ذكر رئيسه الجزولي، أوضحت الحاجة فايزة أن لديها آراء كثيرة في النشاط السياسي حالياً، وأن هنالك كثير من الأحزاب (لم تحددها) حاولت استغلال القاعدة الجماهيرية التي يتمتع بها الفنان الراحل“.

تجد على الموقع أيضاً: تفاعل كبير من المطربين بعد تكريم والدة (الحوت)
تجد على الموقع أيضاً: بالفيديو: أسرار من داخل غرفة (الحوت) الخاصة

ومضت قائلة: ” لم اقتحم عالم السياسة إلا في فترة نميري لأن معتقدات الحزب الشيوعي الاشتراكي كانت تعجبني ولا زلت، وأنا أفتخر بأني كنت من المنتمين للحزب الشيوعي، لكن حالياً لا أنتمني لأي حزب”.

وختمت والدة الحوت: “لا يمكن بأي شكل من الأشكال أن أقحم جمهور الحواته في السياسة، رغماً عن إيماني القاطع بأنهم إذا دخلوا عالم السياسة فبإمكانهم السيطرة على البلاد، وسلاحي الحالي هو الموسيقى والكمنجة ولا أعرف غيرها”.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X