رائج
مفاجئة المجموعة
نجوم منتخبنا الوطني في لقاء ساتومي / صحيفة متاريس

صحيفة جنوب إفريقية : منتخب السودان مفاجئة المجموعة

خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

أثنت صحيفة (سوتيان لايف) الجنوب إفريقية على قدرات منتخبنا الوطني وإمكانية أن يصبح مفاجئة المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون 2021م.

ويستضيف منتخب جنوب إفريقيا، منتخبنا الوطني أمسية يوم غدٍ الأحد بملعب أورلاندو لحساب الجولة الثانية من التصفيات، وخسر البافانا بفانا لقائهم الأول أمام غانا في أكرا بثنائية نظيفة، بينما حقق منتخبنا الوطني فوزاً كاسحاً على حساب ضيفه ساتومي برباعية.

وحلت بعثة منتخبنا الوطني بجنوب إفريقيا استعداداً للمواجهة المنتظرة، متسلحة بكافة نجومها الذين تواجدوا في اللقاء الأخير في ظل عدم وجود أي غيابات.

مواد ذات صلة: لدعم المنتخب الوطني.. يس خالد وأحمد يونس يزينان سماء الخرطوم
مواد ذات صلة: مواجهة منتخبنا لتشاد في تصفيات كأس العالم بعيون فنية

وقالت صحيفة (سوتيان لايف) الجنوب إفريقية في تقرير نشرته اليوم السبت عبر موقعها الإلكتروني، بإن منتخبنا الوطني قدم مردوداً طيباً في المباراة الأخيرة وتمكنوا من امتصاص الضغط الجماهيري بملعب الهلال.

وأكدت بأن منتخبنا حظي براحة إضافية مقارنة بجنوب إفريقيا التي خاضت المواجهة أمام غانا يوم الخميس الماضي ووصلت في وقت متأخر بعد ظهر يوم الجمعة.

وشددت الصحيفة بأن منتخبنا الوطني حقق الانتصار في آخر ثلاث مباريات خاضها مؤخراً، بفوزه على مدغشقر 3/1 في مدغشقر، كما فازوا في تشاد (3-1) وتنزانيا (1-0)، وكانت آخر مباراة يخسرها منتخبنا خارج أرضه أمام السنغال بهدف نظيف.

تجد على الموقع أيضاً: الكاف : صدمة في السودان عقب الهزيمة أمام تنزانيا
تجد على الموقع أيضاً: نصر الدين الشغيل.. مسيرة مميزة تقترب من النهاية

وأشادت بالعمل الذي يقوم به مدرب منتخبنا الوطني الكرواتي زدرافكو لوغاروش في آخر 18 شهراً، مشيرة إلى أن المنتخب لايزال يعتمد في قوام لاعبيه على قطبي كرة القدم السودانية الهلال والمريخ، في ظل بعض التدعيمات التي جاءت من الخارج بلاعبين أصحاب جنسية سودانية.

وأوضحت أن المدرب الكرواتي يعرف الكرة الإفريقية جيداً على خلفية تدريبه على مدار العقد الماضي أندية في غانا، كينيا وأنغولا، وأنه يعرف أسلوب لعب منتخب جنوب إفريقيا جيداً.

وقالت الصحيفة بإن مواجهة صقور الجديان قد تكون الأفضل على أرض الواقع حتي تسترد جنوب إفريقيا عافيتها بعد الخسارة من غانا، لكنها لن تكون بتلك السهولة سيما وأن السودان يتمتع بتنظيم جيد وروح قتالية عالية وسيعمل على الخروج بشئ من المواجهة ليكون بمثابة مفاجئة المجموعة .

 

المصدر: sowetanlive

اترك رد

X
X