رائج
العروض المباشرة
الفنان ماهر سامي خلال مرحلة المواجهة ببرنامج ذا فويس / النهار

ماهر سامي يطلب من جمهوره المساندة في العروض المباشرة

خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

أبدى الفنان الشاب ماهر سامي عزمه على تشريف السودان خير تمثيل في المرحلة النهائية لبرنامج ذا فويس وذلك من خلال العروض المباشرة الذي تبدأ أولى مراحله اليوم السبت.

وكتب سامي منشوراً عبر صفحته الرسمية بتويتر يطالب من خلاله جمهوره بالوقوف وخلفه ومساندته حتى يتمكن من تشريف اسم السودان، وقال: ” بكره إن شاء الله حا تبدى المرحلة الأخيرة من برنامج ذا فويس.. انتظروني في الحلقة الثانية مرحلة العروض النهائية يوم السبت 23/11.. وعليكم الله ادعو لي شديييييد”.

مواد ذات صلة: فنان سوداني يطل اليوم عبر برنامج ذا فويس
مواد ذات صلة: ماهر سامي يكشف موعد ظهوره في مرحلة المواجهة

ووجد منشور الفنان الشاب تجاوباً كبيراً من قبل رواد الشبكات الاجتماعية، الذين أبدوا عن تقديم كل الدعم الممكن خلال المرحلة النهائية التي تعتمد في المقام الأول على عملية التصويت الجماهيري.

وعلقت صاحب الحساب باسم نرمين الماحي قائلة: ” ربنا يوفقك وتكون واجهه مشرفه تمثل السودان خير تمثيل وأعرف شي لو أخدت اللقب أو لا أنت فخر بالنسبة لينا وصوتك وصل وعملت اللي عليك فكن بخير ياعز البلد”.

وكان ماهر سامي قبل أيام قد قام بنشر صورة عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر” جمعته مع المطربة المغربية سميرة سعيد.

تجد على الموقع أيضاً: بالفيديو.. سير عابدين تدهش المتابعين بأغنية (عربي جوبا)
تجد على الموقع أيضاً: نايل يدعم الثورة السودانية

ونشر سامي الصورة معلقاً عليها بعبارة “صباح العسل” ليجد تفاعلاً كبيراً من قبل رواد مواقع التواصل الذين عبروا عن فخرهم بالمغني السوداني بعد بلوغه مرحلة العروض المباشرة ببرنامج ذا فويس.

تجدر الإشارة أن الفنان ماهر سامي اختارته المطربة المغربية سميرة سعيد في المرحلة القادمة، وقامت بخطفه من فريق محمد حماقي بعد اختيار الأخير فنانة أخرى خلال مرحلة المواجهة.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X