رائج
ياسين حامد
النجم ياسين حامد في تدريبات منتخبنا الوطني / صحيفة كفر ووتر

ياسين حامد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مفاوضات الهلال

خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

فجر النجم السوداني ياسين حامد لاعب نادي “سيبسي” الروماني مفاجأة من العيار الثقيل حينما كشف عن تلقيه لعرض احترافي من نادي الهلال للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال ياسين حامد في مقابلة مع موقع “برو سبورت” الروماني، إنه تلقى عرضاً من نادي الهلال السوداني عقب وصوله إلى الخرطوم للانضمام إلى كتيبة صقور الجديان المشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

مواد ذات صلة: مختار وعيسى.. يتصدران قائمة أغلى لاعبين أصحاب أصول سودانية بالخارج
مواد ذات صلة: السوداني مو عيسى يخطف الأضواء بإنجلترا مجدداً

وأوضح اللاعب صاحب الـ”21″ ربيعاً إن رغبته الأكيدة دائماً وأبداً هي مواصلة اللعب في أوروبا على الرغم من تلقيه بعض العروض من خارج القارة.

وشارك اللاعب في أربع مباريات مع ناديه الروماني “سيبسي” الذي يحتل حالياً المركز الحادي عشر على سلم ترتيب الدوري الروماني.

وعبر النجم السوداني ذو الأصول السودانية عن فخره وسعادته الغامرة بتمثيل منتخب “صقور الجديان”، في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وقال حامد في تصريحات سابقة لموقع “العربي الجديد”: “أنا سعيد جداً بتمثيل منتخب بلدي، وفخور بذلك، وسأسعى إلى تقديم كل ما لدي لخدمة المنتخب السوداني”.

تجد على الموقع أيضاً: صقور الجديان .. الطرق على أبواب مزدوجي الجنسية
تجد على الموقع أيضاً: لؤي الحلاوي: حلم جلب اللاعبين أصحاب الأصول السودانية أصبح واقعاً معاشاً

يُذكر أن الاتحاد السوداني لكرة القدم عمد إلى تدعيم صفوف المنتخب الأول باستدعائه لاعبين من أصول سودانية ينشطون في المهجر، لتمثيل “صقور الجديان” من بينهم ياسين حامد، في المباراة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية الكاميرون، التي خاضها بالأمس أمام ساتومي وانتهت بتفوق منتخبنا برباعية نظيفة.

وشارك حامد في آخر ربع ساعة من مباراة الأمس وقدم أداءاً مميزاً، كما سجل هدف نقضه حكم اللقاء بداعي التسلل، كما عبر كثير من رواد مواقع التواصل عن رضائهم بالمستوى الذي قدمه اللاعب باعتباره أول لقاء يخوضه في الملاعب السودانية.

 

المصدر: كورة سودانية

اترك رد

X
X