رائج
عربي
الفنانة هدى عربي / وسائل تواصل

هدى عربي تعود إلى جمهورها بحفل في معرض الزهور

خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

في أول إطلالة جماهيرية لها بعد عودتها من أثيوبيا، تغني المطربة هدى عربي مساء غدٍ الجمعة في معرض الزهور، الذي تنظمه جمعية فلاحة البساتين السودانية بالحديقة النباتية بالمقرن.

وقد أعدت هدى عدداً من الأغنيات التي تتغنى بالزهور لتقديمها في الحفل، بالإضافة إلى أغنياتها الجديدة والمسموعة.

وكانت الفنانة هدى عربي قد خطفت الأضواء خلال زيارتها الأخيرة لأديس أبابا، حيث تغنت خلال مؤتمر المؤتمر السوداني الإثيوبي الاقتصادي بأغنية (حبيت أديس أبابا) كلمات الشاعر الشاب محمود الجيلي.

مواد ذات صلة: أفراح عصام: هدى عربي عندها معاي مشكلة شخصية
مواد ذات صلة: هدى عربي: مافي فنانة بتهز عرشي

وقالت هدى عربي في تصريح لـ(خرطوم ستار) ان كلمات الأغنية تقول (حبيت أديس أبابا زي حبي للخرطوم) وقد تمت ترجمتها إلى الأمهرية ومن المتوقع أن تقدمها بها إلى جانب العربية.

وتزامن إطلاق الأغنية مع عيد ميلاد الفنانة الذي احتفلت به مع زملاء المهنة بينما لفتت الفنانة الأنظار إليها وهي تتجول في شوارع أديس أبابا برفقة فرقتها الموسيقية والمصور الشهير إسماعيل شيحة.

تجد على الموقع أيضاً: مواقف الفنانين بعد الثورة … الشعب يعيد ترتيب القائمة
تجد على الموقع أيضاً: بالأرقام… زيادة مفاجئة في (عدادات) الفنانين

وقد التقت خلال جولتها الأخيرة عدداً من السودانيين والإثيوبين الذين حرصوا على التقاط صور تذكارية معها وتوقفت كثيراً إلى جانب معارض للكتب وقد ظهرت في نيولوك وهي ترتدي فستاناً أثار الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأهدت هدى رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد لوحة احتوت على صورته، تلك اللوحة التي قام برسمها أحد الفنانين التشكيليين السودانيين، وقامت الفنانة بتغليفها وحملها معها خلال رحلتها الأخيرة للعاصمة أديس أبابا.

 

المصدر: آخر لحظة

اترك رد

X
X