رائج
منتخبنا الوطني
المنتخب السوداني المصدر تويتر

منتخبنا الوطني بروح جديدة أمام المغامر ساوتومي برينسيب

يخوض منتخبنا الوطني الأول في الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء مباراته الأولى والمهمة في تصفيات الأمم الأفريقية المؤهلة لنهائيات الكاميرون أمام منتخب ساوتومي برينسيب بملعب استاد الهلال .

وكان منتخبنا الوطني قد خرج بصورة محزنة أمام نظيره التنزاني في تصفيات الأمم الأفريقية للمحليين 2020 بالكاميرون، حيث كسب مباراة الذهاب بدار السلام العاصمة التنزانية بهدف دون مقابل، قبل أن يخسر بملعب استاد المريخ بهدفين مقابل هدف وهو الأمر الذي تسبب بالكثير من الحسرة للجماهير التي تتوقع مستوى مختلفاً في مواجهة اليوم.

مواد ذات صلة: مدرب منتخبنا الوطني : لم أهرب وسافرت إلى كينيا بعلم الاتحاد
مواد ذات صلة: يوم كروي حافل لمنتخباتنا الوطنية

رغم الوداع الحزين من تصفيات المحليين إلا أن الأمل ما يزال قائماً في استفادة منتخبنا الوطني من الهزيمة المذلة أمام نظيره التنزاني ورد اعتباره في تصفيات الأمم الأفريقية .

وأجري منتخبنا الوطني سلسلة من التدريبات اليومية بأكاديمية كرة القدم تحت إشراف الكرواتي زدرافكو لوغاروزيتش .

والجديد في تشكيلة المنتخب الوطني هي انضمام المحترفين يس حماد وأحمد يونس الذي سيكون خارج قائمة مباراة اليوم لعدم استكمال إجراءات استخراج جوازه، وأيضاً موفق عبدو لاعب شباب نادي توتنهام الانجليزي السابق.

تعتبر مباراة اليوم فرصة كبيرة للمدرب الكرواتي لتصحيح أخطاء مباراة تنزانيا وتقديم مباراة قوية تجعل منتخبنا يضع أول ثلاث نقاط في رصيده قبل مواجهة جنوب أفريقيا يوم 17 من هذا الشهر .

المدرب المعروف محمد الطيب مورينهو قال لـ”خرطوم ستار” :

” إن نتائج المنتخب الوطني الأخيرة محبطة جداً، والمستوى في المباريات الأخيرة لا يبشر بخير”، مضيفاً : ” إن خروج منتخبنا الوطني من تصفيات الأمم الأفريقية للمحليين سببه أخطاء من الجهاز الفني” .

وزاد: ” اتمنى أن تتاح الفرصة لجهاز فني وطني يقود المنتخب في الفترة المقبلة، رغم التحفظ على مستوى المنتخب الوطني، إلا اننا نتمنى له التوفيق في مباراة الأربعاء” .

تابع على الموقع أيضاً: نصر الدين الشغيل.. مسيرة مميزة تقترب من النهاية
تابع على الموقع أيضاً: السوداني مو عيسى يخطف الأضواء بإنجلترا مجدداً

سألت “خرطوم ستار” المدرب شوقي عبد العزيز عن مباراة منتخبنا اليوم فقال:

” إن النتائج في الفترة الأخيرة كانت سيئة وتم الإبقاء على المدير الفني الكرواتي حتى تنتهي فترة قيده، حيث تبقى له شهر واحد فقط “.

وتمني شوقي عبد العزيز أن يعود منتخبنا الوطني لسكة الإنتصارات أمام ساوتومي، مطالباً في نفس الوقت بعدم الاستعجال في الحكم على اللاعبين المحترفين الذين يحتاجون لبعض الوقت حتى يتاقلمون مع البيئة وأسلوب اللعب .

 

المصدر: خرطوم ستار/ أحمد بريمة

اترك رد

X
X