رائج
الكاردينال
رئيس نادي الهلال أشرف سيد أحمد الكاردينال / العربي الجديد

الكاردينال يتعرض للسخرية والتهكم من إعلامي مصري

خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

تعرض رئيس مجلس إدارة نادي الهلال أشرف الكاردينال لسخرية لأذعه من الإعلامي المصري الشهير معتز مطر.

وسخر الإعلامي معتز مطر من نظام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي أطلق الإعلاميين الذين يطبلون له، على حد وصف الإعلامي بحسب الفيديو الذي رصده (خرطوم ستار).

وفي الأيام الماضية نظم  أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس مجلس إدارة الهلال حفلاً لتكريمه، وأثناء إلقائه للكمة تعالت الهتافات والشعارات المناوئة له.

وطالبته بالرحيل عن قيادة النادي، وذلك خلال تكريمه من قبل اللجنة الاستشارية، واضطرت قناة النيل الأزرق الناقلة للحفل، لقطع الصوت بسبب وضوح الهتافات.

مواد ذات صلة: تضارب كبير حول خبر شراء الكاردينال لقناة الشروق
مواد ذات صلة: الكاردينال: ترامب ما خائف منو وأنا ما تاجر سلاح

وتراجعت شعبية رئيس النادي وسط الجماهير ونشطت معارضته بوضوح، وذلك بسبب فشله في إدارة الفريق الأول لكرة القدم.

حيث كان التراس “الأسود الزرقاء” الموالي لنادي الهلال قد أصدر بياناً قبل أيام، أعلن فيه الحرب على رئيس النادي.

وفي وقت رفع الالتراس لافتة كبيرة خلال مباراة الفريق الأخيرة بالدوري السوداني كتب فيها: “الكاردينال والاتباع..إما الرحيل أو الاقتلاع”.

بعد الهتافات التي  هاجمت فيها رئيس النادي أشرف أعلن نادي الهلال الثلاثاء عبر حسابه الرسمي على فيسبوك أنّه قرر منع مجموعة “ألتراس البلو ليونز” الموالية للنادي من دخول ملعبه.

وكان الكاردينال أثناء إدلائه لكلمته تمسك بالديمقراطية وإبداء الرأي إلا أن قراراته الأخيرة نسفت كل ما صرح به كثير من أنصار الهلال.

وقال الكاردينال أثناء الكلمة أنا رئيس الهلال وزعيم الأمة وباني مجدها ومرحب بكل زول حابي يوصل صوتوا، لأن نادي الهلال هو نادي الديمقراطية.

وعرض الإعلامي معتز مطر في برنامجه أن الكاردينال استغل نساء فقيرات من أجل برنامجه، وذكر الإعلامي ان رئيس نادي الهلال متهم بجرائم حرب في جنوب السودان.

 

المصدر : خرطوم ستار

اترك رد

X
X