رائج
ألتراس الهلال
ألتراس فريق الهلال / المشاهد الإلكترونية

ألتراس الهلال : الكردينال “يبل قرارو ويشرب مويتو”

 خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

أبدت رابطة ألتراس الهلال سخريتها من قرار رئيس النادي سيد أحمد أشرف الكاردينال والقاضي بحرمانهم من دخول الاستاد لحضور مباريات الأزرق.

وقال أحد أعضاء رابطة ألتراس الهلال في حديث خاص لـ(خرطوم ستار) بإن هذا القرار مرفوض جملة وتفصيلاً، ليس من أعضاء الرابطة وحسب وإنما من كل جماهير الهلال.

وأضاف العضو الذي فضل حجب اسمه بأن على الكاردينال أن “يبل هذا القرار ويشرب مويتو” في إشارة واضحة إلى رفضهم القرار وتطبقة على أرض الواقع.

وزاد بأن ليس هنالك قوة في الكون قادرة على حرمانهم من مساندة الموج الأزرق من داخل المدرجات، وأنهم سيكونون متواجدين في المباراة القادمة رغماً عن أنف الجميع.

مواد ذات صلة: الحقائق الغائبة عن استقالة الكاردينال
مواد ذات صلة: اختيار إسراء عادل لتقديم حفل تكريم رئيس الهلال

على ذات الصعيد سخرت الصفحة الرسمية بموقع الفيسبوك الخاصة بألتراس جماهير الهلال “ultras blue liones”  من القرار وقامت بنشر صورة لرئيس النادي الكاردينال رفقة الرئيس المخلوع عمر البشير، وعلقت عليها بالقول: “أصحى يا ترس.. من شابه بشيره فما ظلم”.

ووجد هذا المنشور تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أبدوا عن مساندتهم لمجموعة أولتراس الهلال وأنهم جميعاً يرفضون هذا القرار جملة وتفصيلاً.

وكتب مجتبى الطيب قائلاً: يا كاردينال والله دشت وماركزت المباراة الجاية إن شاء الله لو في كأس السودان بنجي نحضرها.. الحل في البل.. أصحى يا ترس.

منشور ألتراس الهلال بالفيسبوك
تجد على الموقع أيضاً: كرة القدم السودانية .. حلم التعافي عقب الثورة
تجد على الموقع أيضاً: عدة شروط لاستمرار أي مدرب أجنبي بالهلال

وشهد تكريم أشرف الكاردينال بقاعة الصداقة أول أمس اقتحام  بعض جماهير الهلال للاحتفال وقامت بالهتاف ضد المحتفى به أثناء تكريمه، واضطرت قناة الهلال لقطع كلمته  بينما خرجت أعداد كبيرة من الجماهير قبل انتهاء الحفل حيث تم التكريم وسط حضور خجول من الجماهير.

علما بأن جماهير الهلال التي قامت باقتحام الحفل هتفت باهازيج الثورة السودانية بجانب أغاني الهلال.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X