رائج
ماهر سامي
فرحة الفنان ماهر سامي عقب بلوغه مرحلة النهائيات / وسائل تواصل

كيف علق ماهر سامي على بلوغه نهائيات ذا فويس؟

خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

عبر الفنان الشاب ماهر سامي عن فرحته الكبيرة عقب بلوغة مرحلة النهائيات (العروض المباشرة) ببرنامج ذا فويس حينما اختارته الفنانة المغربية سميرة سعيد لينضم إلى فريقها.

وقدم ماهر سامي عرضاً رائعاً في مرحلة المواجهة التي تم عرضها أمس السبت عبر قناة أم بي سي، حيث اختار الفنان المصري محمد حماقي أن تكون مواجهته مع الفتاة المقعدة وئام رضوان.

وقدم الثنائي عرضاً مبدعاً نالا من خلاله إشادة الجمهور ولجنة التحكيم، وعندما أنهيا غنائهما صعدت لجنة تحكيم على المسرح في تحية للمتسابقين بعدما أشعلا أجواء البرنامج.

مواد ذات صلة: فنان سوداني يطل اليوم عبر برنامج ذا فويس
مواد ذات صلة: بالفيديو.. سير عابدين تدهش المتابعين بأغنية (عربي جوبا)

وعندما حانت لحظة الاختيار، اختار الفنان محمد حماقي المتسابقة وئام رضوان مؤكداً أن صوتها سيظل يؤثر فيه كلما غنت، وهنا التقطت الكاميرا بكاء الفنانة أحلام من تأثرها من إبداع المتسابقة المغربية التي تتحدى الظروف بجمال صوتها.

ولكن حماس الحلقة الأخيرة من مرحلة المواجهة لم ينته سريعاً، لتكون المفاجأة المذهلة التي فجرتها سميرة سعيد هي ضغطها على الزر وضم المتسابق ماهر سامي إلى فريقها، ليسجد على الأرض من هول صدمته من عدم خروجه من البرنامج.

وقالت سميرة سعيد بعد اختيارها ماهر سامي بإن ماهر اسم على مسمى فعلاً، وغنى بإحساس جميل جداً وأبهرني.

وعبر صفحته الرسمية بتويتر عبر الفنان الشاب ماهر سامي عن سعادته الغامرة باختيار سميرة سعيد له وبلوغه مرحلة العروض المباشرة.

وكتب سامي في تغريدته: “بعد ما الحمد لله وصلت لمرحلة العروض النهائية حابي أقول لكل الناس شكراً لدعمكم ووقفتكم. هدفي في المرحلة دي رفع اسم السودان، الموضوع بقى أكبر من طموح شخصي وإن شاء الله أكون قدر الأمانة .. ولكل الناس المتشائمة القالت إني طلعت: يا جماعة قلت ليكم ‘كان’ دي قاصد بيها المرحلة الأولى”.

كما قام ماهر سامي بإرفاق فيديو يوضح فرحة أصدقائه المتجمعين لمتابعة الحلقة والذين أبدوا تفعاعلاً كبيراً حينما اختارت المطربة سميرة سعيد خطف النجم السوداني.

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X