رائج
سليم محمد
اللاعب سليم محمد المصدر خرطوم ستار

سليم محمد يجد نفسه أخيراً مع الموج الأزرق

 خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

سليم محمد نجم الهلال القادم من الأمل عطبرة، صاحب تسجيله ضجة كبيرة وهالة إعلامية ضخمة، لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات فنية هائلة، وطول قامة بالإضافة إلى إجادة الضربات الرأسية والتسديد القوي والتعامل مع الكرة بمهاره .

وشهد تسجيله صراعاً كبيراً بين الهلال والمريخ للظفر بخدماته، ولكن اللاعب اختار الهلال في نهاية المطاف بعد أن قدّم مستويات مميزة مع الأمل عطبرة ببطولة الدوري الممتاز .

مواد ذات صلة: الفنيون يكشفون احتياجات الهلال في التسجيلات
مواد ذات صلة: إعادة تسجيل ثلاثي فريق الهلال بين الرفض والقبول

رغم الضجة التي صاحبت انتقاله للأزرق في الموسم الماضي إلا أن بداياته كانت متعثرة وجلس على دكة البدلاء في معظم مباريات الأزرق ولم يجد المشاركة إلا في مباريات قليلة .

سليم بدأ هذا الموسم مشاركا مع الأزرق بشكل مختلف من الموسم الماضي ونجح في تثبيت أقدامه في التشكيلة الأساسية وعادت له الثقة في نفسه بعد الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

البداية المتعثرة لم تكن لسليم وحده فقد سبقه اللاعب مهند الطاهر الذي سجل غياباً عن التشكيلة الأساسية في أول موسم بعد تسجيله قبل أن يستعيد مستواه ويصبح من أفضل اللاعبين في تاريخ الهلال.

وكذلك كانت بداية المهاجم قودوين متواضعة حتى سعى الأزرق لإنهاء التعاقد معه، ولكن نجح اللاعب النيجيري بعد ذلك في تقديم مستويات مميزة أهمها تتويجه بلقب هداف دوري أبطال أفريقيا برصيد 8 أهداف لينتقل بعز ذلك لنادي الإسماعيلي المصري.

كذلك كانت بداية المحترف النيجيري يوسف محمد متعثرة في الموسم الأول ليتألق بعد ذلك في الموسم الثاني ويتم ضمه للمنتخب النيجيري الأول .

وتألق سليم انطلاقا من مباراة الأهلي عطبرة بالأسبوع السابع بالدوري، وأحرز هدفا في المباراة ساعد به فريق الهلال في الحصول على النقاط الثلاثة، وفي مباراة حي العرب بالأسبوع الثامن واصل سليم تألقه بصناعته لهدف وإحرازه لآخر.

وفي مباراته الثالثة أمام الأهلي الخرطوم بالأسبوع العاشر تسبب سليم بشكل مباشر، في الهدفين اللذين فاز بهما الهلال على الأهلي .

تجد على الموقع أيضاً: الهلال أمل السودان الوحيد في البطولات الأفريقية
تجد على الموقع أيضاً: إسكندر مهاجم الهلال.. لاعب ضل طريقه نحو النجومية

محمد الطيب مورينهو المدرب المعروف واحد الذين أشرفوا على تدريب سليم تحدث لـ”خرطوم ستار” عن أن اللاعب سليم موهبة كبيرة، فهو يملك البعد البدني والفني، وأن ما حدث له في بداية مسيرته مع الهلال أمر عادي جداً، ويحدث لأي لاعب لأن النقلة كانت كبيرة على اللاعب والمجتمع الذي يعيش فيه يختلف عن المجتمع الذي انتقل إليه .

وفي السياق نفسه ذكر الخبير الفني صلاح مشكلة لـ”خرطوم ستار” بأن سليم لاعب يتمتع بمهارات خاصة ويجب أن نصبر عليه حتى يتأقلم مع الضغوطات الكبيرة الموجودة بنادي الهلال لأن مشكلتنا الكبرى هي الاستعجال في إطلاق الحكم على اللاعبين .

 

المصدر: خرطوم ستار/ أحمد بريمة

اترك رد

X
X