رائج
سيف تيري
مهاجم المريخ سيف تيري المصدر خرطوم ستار

سيف تيري مهاجم المريخ.. ماذا دهاه ؟

 خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

عندما سجل المريخ المهاجم سيف تيري من نادي الخرطوم الوطني أيقن الكل أن فريق المريخ قد كسب مهاجم من طراز فريد فهو مشاكس، سريع، وهداف ماكر لا تخطي قدمه الشباك، وتنبأ له الجميع أن يحجز موقعه سريعاً في تشكيلة الأحمر .

مواد ذات صلة: المريخ السوداني يصل أوغندا ويتوعد فايبرز
مواد ذات صلة: مدرب المريخ : إن كانوا ينتظرون استقالتي سينتظرون طويلاً

المهاجم القوي والذي كان يشكل رعباً للهلال والمريخ عند مواجهة فريق الخرطوم الوطني لم يخيب ظن القاعدة المريخية في البداية وكانت بصمته واضحة في مشاركاته مع الفريق ولكن بعد المشكلة التي تعرض لها إبان الحراك الثوري والتي حبس خلالها لفترة ليست بالقصيرة، ما عاد هذا اللاعب لذات خطورته .

وعقب ذلك أهدر تيري فرص مضمونة في مباريات مهمة للمريخ، كان آخرها أمام فريقه السابق الخرطوم الوطني، تلك المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي ليخرجه المدرب جمال أبو عنجة الذي برر تبديله بأن اللاعب يفتقد للتركيز في الوقت الحالي .

تنبأ البعض بأن غياب بكرى المدينة الذي احترف في القوة الجوية العراقي ومحمد عبد الرحمن المتواجد في الدوحة لتلقي العلاج سوف يكون دافعاً لتيري ليقدم ما عنده ويصبح المهاجم رقم واحد في المريخ، ولكن لم يقدم اللاعب ما يثبت بأنه سوف يكون خير دليل للثنائي الغائب.

سأل “خرطوم ستار” الكابتن والمدرب المعروف صلاح مشكلة عن تراجع مستوى سيف تيري فقال: 

” إن سيف من أفضل المهاجمين في السودان، وكل الصفات المطلوبة في المهاجم تتوفر فيه، ولكن عدم تألقه في الفترة الأخيرة يعزي إلى الظروف التي عاشها والظروف العامة التي يعاني منها المريخ، بجانب تغيير الأجهزة الفنية الذي أثر على كل اللاعبين وليس المهاجم سيف تيري فقط، والذي يمتلك الإمكانيات الفنية والبدنية التي تجعله يستعيد ذاكرته التهديفية ” .

تجد على الموقع أيضاً: تأجيل محاكمة نجم المريخ سيف تيري
تجد على الموقع أيضاً: من هو فايبرز اليوغندي منافس المريخ السوداني ؟

محسن سيد المدرب السابق لنادي المريخ قال لـ”خرطوم ستار”:

: لقد اكتشفت سيف تيري عندما كان يلعب في أحد فرق الحاج يوسف، واخترته للمنتخب الأولمبي، ونادي الخرطوم الوطني سجله بعد مشاهدته مع الأولمبي، ولا زالت قناعي أن تيري من أفضل المهاجمين في السودان فهو يتمتع ببنية قوية وصاحب موهبة فذة وتراجع مستواه يعود للظروف الأخيرة التي مر بها وسوف يستعيد مستواه قريباً ” .

 

المصدر: خرطوم ستار/ أحمد بريمة

اترك رد

X
X