رائج
عبد اللطيف بويا
قائد الهلال عبد اللطيف بويا خلال مواجهة الوصل الإماراتي / Teller Report

بويا ومصير القادة السابقين في الهلال

 خرطوم ستار يناضل من أجل حرية التعبير وإعادة صفحته المغلقة على الفيسبوك

يقدم قائد ومدافع الهلال عبد اللطيف بويا أفضل مستوى فني له هذا الموسم، ولكنه في الوقت نفسه يمر بأوقات حاسمة وضغط نفسي كبير كونه يعيش الأيام الأخيرة في عقده مع الأزرق.

القيمة الفنية لعبد اللطيف حاليا بالهلال تبدو كبيرة ومؤثرة، فهو يقدم أداءً ثابتًا منذ بداية الموسم، بل ويحرز الأهداف، كما أنه اللاعب الأعلى خبرة بالفريق محليا وإفريقيا مع ناديه والمنتخب الوطني.

وليس من السهولة أن يغض مجلس إدارة نادي الهلال الطرف عن تجديد عقد بويا، لأن الفريق في هذه المرحلة يعاني من نقص حاد في وظيفة قلب الدفاع.

مواد ذات صلة: بماذا وعد عبد اللطيف بوي جماهير الهلال؟
مواد ذات صلة: إعادة تسجيل ثلاثي فريق الهلال بين الرفض والقبول

ويخشى بويا سيناريو كرره الهلال حين تخلص من 4 قادة للفريق، إما بعدم التجديد كما في حالتي مهند الطاهر وسيف مساوي، أو الاستغناء بقرارات إدارية كما في حالتي مدثر كاريكا وبشة، رغم أن الأخير سبق قرار المجلس وأعلن الاعتزال، لكن المجلس لاحقه بقرار بعد عدة أشهر قال فيه إنه شطب اللاعب قبل إعلان اعتزاله.

مؤخرا وضع عبد اللطيف بويا نفسه في اختبار صعب، بعد عرض مسيمير القطري التعاقد معه بعد شهرين، الأمر الذي اعتبره مسيرو الهلال مزايدة من اللاعب والمحيطين له لأجل رفع قيمة عرض التجديد له.

تجد على الموقع أيضاً: الهلال أمل السودان الوحيد في البطولات الأفريقية
تجد على الموقع أيضاً: إسكندر مهاجم الهلال.. لاعب ضل طريقه نحو النجومية

ويبقى أمام بويا أن يخرج مثل قادة الهلال السابقين في حالة فشل العرض القطري، أو أن يقبل بأي عرض يقدمه له لجعل النهاية مشرفة لمسيرته.

وانتهى عقد بويا مع الهلال في 30 أكتوبر الماضي، ويعتبر حرا بالنسبة لنظام انتقالات اللاعبين الدولي، لكنه وفقا لمنشور محلي أصدره اتحاد كرة القدم باستمرار عقود اللاعبين حتى ديسمبر المقبل للتطابق مع روزنامة الاتحاد السوداني، يبقى لاعبا بفريقه الحالي.

 

المصدر: كووورة

اترك رد

X
X